العدد 762 - الأربعاء 06 أكتوبر 2004م الموافق 21 شعبان 1425هـ

منتخبنا... و«الأسبوع الخطير»

عبدالرسول حسين Rasool.Hussain [at] alwasatnews.com

رياضة

بدءًا من تدريب منتخبنا الكروي بكامل نجومه المحترفين أمس يمكننا القول إننا دخلنا «الأسبوع الخطير» الذي سنعيش أجواءه حتى موعد اللقاء المهم أمام سورية في دمشق الأربعاء المقبل لتحديد مصير منتخبنا في التأهل من عدمه للدور النهائي لتصفيات مونديال 2006.

و«الأسبوع الخطير» يفرض حساباته الفنية والمعنوية التي يجب قراءتها جيداً بما يؤهل منتخبنا لأن يكون في الموعد عندما يخوض مواجهته المرتقبة أمام سورية.

وفي «الأسبوع الخطير» نقرأ مشاعر وانطباعات متباينة لدى الشارع الرياضي ما بين التفاؤل بتخطي العقبة السورية وبين القلق والحذر من التعثر ولكل طرف مبرراته.

وفي بداية «الأسبوع الخطير» حرصت على حضور تدريب المنتخب مساء أمس لأقرأ الملامح على الوجوه قبل الإقدام وخصوصاً مع انتظام المحترفين، فلاحظت الثقة والتفاؤل لدى اللاعبين القادمين من الدوحة بـ «شخصية المحترفين» التي آمل أن تنعكس فنياً ومعنوياً على عطائهم في لقاء سورية.

وفي «الأسبوع الخطير» يجب تهيئة اللاعبين وخصوصاً المحترفين جيداً من الناحية النفسية إذ إن غالبيتهم خاض هذه التجربة للمرة الأولى وربما يتأثر باختلاف الأجواء الاحترافية في نادٍ خارجي عما اعتاد عليه في بلده فضلاً عن أن طموح اللاعب وحماسه مع المنتخب يجب ألا يتأثرا بعد وصوله مرحلة الاحتراف.

وفي «الأسبوع الخطير» نأمل أن يكون اتحاد الكرة واضحاً في أموره المتعلقة بالمباراة من حيث حسم تشكيل الوفد واللاعبين المختارين بدلاً من تركها غامضة تثير الجدل والأقاويل حتى موعد السفر كما جرت العادة في المرات السابقة

إقرأ أيضا لـ "عبدالرسول حسين"

العدد 762 - الأربعاء 06 أكتوبر 2004م الموافق 21 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً