العدد 4664 - الأحد 14 يونيو 2015م الموافق 27 شعبان 1436هـ

بابكو تنظم محاضرات توعوية في إطار حملة "أعد النظر"

عوالي - شركة نفط البحرين (بابكو) 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) وبالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية محاضرات توضيحية في إطار الحملة التوعوية بقانون المرور الجديد (أعد النظر).

أقيمت محاضرتان في المصفاة، إحداهما باللغة العربية والأخرى باللغة الإنجليزية، ومحاضرة في نادي بابكو وذلك يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع الماضي. جاءت المحاضرات بهدف تعريف جميع موظفي الشركة بقانون المرور الجديد وكذلك نشر الوعي بمواد قانون المرور الجديد الذي تم تطبيقه في مملكة البحرين في فبراير من هذا العام في إطار جهود المملكة الرامية إلى تعزيز ثقافة القيادة الآمنة على الطرقات. حضر الفعالية عدد من موظفي الشركة وممثلي الإدارة العامة للمرور لمناقشة القانون والرؤى الكامنة خلف الحملة التوعوية فضلاً عن حث الموظفين على الالتزام بأنظمة السير حفاظاً على سلامتهم. وضمن فعاليات اليوم، تم طرح عدد من الأسئلة على ممثلي الإدرة العامة والتي أثمرت عن حلقة نقاش تفاعلية.

تم تدشين الحملة التوعوية بقانون المرور الجديد (أعد النظر) في مملكة البحرين في الثامن من فبراير هذا العام ويفرض القانون الجديد عقوبات صارمة على مخالفي السير وذلك ضمن جهود الإدارة العامة في تقليل ممارسات القيادة غير الآمنة على الطرقات. كما يشتمل القانون الجديد على نظام النقاط لاتخاذ إجراء ضد مرتكبي المخالفات المتكررة فضلاً عن عقوبات صارمة ضد مرتكبيالمخالفات المتعمدة والمهددة لسلامة الآخرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً