العدد 4665 - الإثنين 15 يونيو 2015م الموافق 28 شعبان 1436هـ

سفير البحرين لدى قبرص يقدم أوراق إعتماده للرئيس القبرصي

نقل سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، إلى فخامة رئيس جمهورية قبرص الرئيس نيكوس اناستاسيادس.

جاء ذلك خلال تقديم الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة أوراق اعتماده إلى رئيس جمهورية قبرص بدرجة سفير لمملكة البحرين لدى جمهورية قبرص مقيماً في القاهرة.

وأعرب الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة عن اعتزازه لتمثيل مملكة البحرين لدى جمهورية قبرص، مؤكداً على حرص المملكة على تعزيز العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين في شتى المجالات.

ومن جانبه، أكد فخامة الرئيس القبرصي على عمق العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية قبرص، معرباً فخامته عن تمنياته لمملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً بمزيد من التطور والتقدم في كافة المجالات، ومتمنياً في الوقت ذاته للسفير كل التوفيق في أداء مهام عمله بما يعود بالخير على البلدين والشعبين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً