العدد 4665 - الإثنين 15 يونيو 2015م الموافق 28 شعبان 1436هـ

وزير الخارجية يستقبل السفيرة الألمانية بمناسبة انتهاء فترة عملها

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، بمكتبه بالديوان العام للوزارة، ظهر اليوم الثلثاء (16 يونيو/ حزيران 2015)، سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة سابين توفمان، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملها لدى البحرين.

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بسفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية، مستعرضاَ العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الصديقين وما وصلت إليه من تقدم ونماء في مختلف المجالات، مشيدًا بما تمتعت به السفيرة من دبلوماسية رفيعة المستوى وما بذلته من جهود متميزة طوال فترة عملها لدى مملكة البحرين والتي أسهمت في تعزيز العلاقات البحرينية - الألمانية وتطويرها، وترسيخ أوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين على كل الأصعدة والمستويات.

وبهذه المناسبة، أقام الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، حفل توديع لسابين توفمان بالديوان العام للوزارة، حيث قدم هدية تذكارية لسفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية، تقديراً لجهودها الطيبة في تعزيز العلاقات الثنائية المشتركة، متمنياً لها كل النجاح والتوفيق.

من جهتها، أعربت سابين توفمان عن شكرها وتقديرها لوزير الخارجية ولجميع المسؤولين في المملكة على ما حظيت به من دعم وما لقيته من تعاون مثمر وبناء كان له بالغ الاثر في نجاح عملها الدبلوماسي وأداء مهمتها، متمنية لمملكة البحرين دوام التقدم والرفعة والرقي في ظل قيادتها الحكيمة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً