العدد 4665 - الإثنين 15 يونيو 2015م الموافق 28 شعبان 1436هـ

تخريج إحدى دورات المستجدين وعدد من دورات الاختصاص للرتب الأخرى بمركز تدريب قوة الدفاع

جرى بقوة دفاع البحرين صباح اليوم الثلثاء (16 يونيو/ حزيران 2015)، حفل تخريج دورة للأفراد المستجدين رقم "115"، بمركز تدريب قوة الدفاع الملكي، بحضور اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين.

وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم ألقى آمر مركز تدريب قوة الدفاع الملكي اللواء الركن جابر عبدالله بن حويل ، كلمة بهذه المناسبة، عقب ذلك قدم الخريجون عددا من الفقرات التي شمل عليها برنامج الاحتفال كالعرض العسكري للمشاة، والمهارات والحركات الصامتة، كما أنشد الخريجون نشيد قوة دفاع البحرين، ثم جرى تأدية القسم القانوني من قبل الخريجين.

وفي ختام الاحتفال قام مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على المتفوقين بالدورة، مشيدا بدور الضباط والمدربين، وبجهود الخريجين في تحقق متطلبات الدورة بنجاح وبتقدير عالي المستوى.

كما شهد مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين صباح اليوم تخريج عدد من دورات الاختصاص للرتب الأخرى بمركز تدريب قوة الدفاع الملكي والتي شارك فيها عدد من منتسبي وزارة الداخلية، حيث تم تقديم إيجاز عن الدورات وما اشتملت عليه من مواد نظرية وتطبيقات عملية، ثم قام مساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين بتوزيع الشهادات على الخريجين والجوائز التقديرية على المتفوقين.

حضر حفل التخريج عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، وأهالي الخريجين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً