العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

وزير الصحة يستقبل الخبير البحريني جاسم حاجي

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي بمكتبه بديوان الوزارة الخبير البحريني في التكنولوجيا والاقتصاد والمدير التنفيذي لتقنية المعلومات بشركة طيران الخليج جاسم حاجي الذي سلم الوزير نسخة من كتابه الصادر من تأليفه تحت عنوان «تكنو-إداري إنسكلوبيديا».

ونوه وزير الصحة بمثل هذه الإصدارات القيمة وما تتضمنها من مواضيع تعزز الجانب المعرفي والثقافي حيث يمثل هذا الكتاب ثمرة الخبرة التي كسبها جاسم حاجي طوال العقود الماضية عبر توثيقه للمعرفة التي حصدها نتيجة بحوثه المتنوعة والمستمرة.

وأشاد وزير الصحة بعطاء الخبرات والكفاءات البحرينية في مختلف المجالات والتي تأتي لتجسد الإسهامات العلمية والمعرفية وتعبر عن الطاقات الإنتاجية التي يمتاز بها أبناء البحرين.

وأعرب جاسم حاجي عن شكره وتقديره لوزير الصحة لدعمه وتشجيعه لمثل هذه البحوث والدراسات العلمية التي تواكب متطلبات العصر الحديث، مشيراً الى أن هذا الكتاب يغطي مجموعة من المقالات التي تناقش العديد من المواضيع التكنولوجية والاقتصادية والمؤسسية في نطاق مملكة البحرين والعالم بأسره. وتحتوي هذه المقالات على أفكار واقتراحات قيمة يستطيع المهنيين والخبراء وباحثي العلم الاستفادة منها في حياتهم العملية والمهنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً