العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

مجلس أمناء مركز "دراسات" يعقد اجتماعه ويقوم بزيارة الجناح الشمالي من مقر المركز

المنامة – مركز دراسات 

تحديث: 12 مايو 2017

 

عقد مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة "دراسات" اجتماعه برئاسة رئيس مجلس أمناء مركز "دراسات" خالد بن ابراهيم الفضاله وذلك اليوم الأربعاء (17 يونيو / حزيران 2015).

وقد قام أعضاء مجلس الأمناء بزيارة الجناح الشمالي من مقر المركز والذي تم الانتهاء من صيانته مؤخراً، حيث أثنى أعضاء المجلس بالمستوى الرفيع الذي انتهت إليه أعمال الصيانة تحت إشراف وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط. وقدم أعضاء مجلس الأمناء شكرهم للقائمين على المشروع من مسئولي المركز.

وفي بداية اجتماع مجلس الأمناء رحب رئيس المجلس بالأعضاء، وأعرب لهم عن خالص شكره وتقديره على ما بذلوه خلال الفترة الماضية من جهود خالصة لدعم المركز. ثم بدأت مناقشات البنود المدرجة على جدول الأعمال، حيث أطلع رئيس المجلس الأعضاء على نتائج الهامة للزيارات التي قام بها رئيس مجلس الأمناء مؤخراً للمراكز الفكرية الدولية في روسيا والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، للتعرف على هذه المراكز والاستفادة مما وصلت إليه لتطوير مركز "دراسات".

كما تم خلال الاجتماع مناقشة أهمية التواصل والتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة لتقديم الدراسات التي تحتاج إليها. وتم استعراض ابرز الانشطة والفعاليات التي قام بها المركز خلال الفترة الماضية، ومناقشة سبل تنويع مصادر الدخل للمركز وإيجاد طرق له .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً