العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

عاهل البلاد يتابع تمرين تعبوي أجراه الحرس الملكي

تابع عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة التمرين التعبوي الذي أجراه الحرس الملكي اليوم الأربعاء (17 يونيو/ حزيران 2015) ضمن منهاج التدريب السنوي.

فلدى وصول جلالته كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة و رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي وقائد الحرس الملكي العقيد الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وقائد قوة الحرس الملكي الخاصة الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وعدد من الضباط.

ثم قدم قائد قوة الحرس الملكي الرائد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الخاصة لجلالة الملك إيجازاً رحب خلاله بتفضل جلالته بهذه الزيارة الكريمة وقدم سموه وعدد من المشاركين في التمرين شرحاً لمجريات التمرين وأهدافه لرفع الكفاءة التعبوية للمشاركين فيه والتنسيق المشترك مع مختلف الأسلحة، كما اشتمل التمرين على رماية بالذخيرة الحية قامت بها عدد من طائرات سلاح الجو الملكي البحريني، حيث دمرت الأهداف المخصصة لها وأصابتها بدقة فائقة .

وفي ختام التمرين أعرب جلالة الملك القائد الأعلى عن اعتزازه بما شهده من جاهزية قتالية عالية واحترافية مميزة اتسم بها منتسبي الحرس الملكي، مؤكداً على أهمية مثل هذه التمارين للارتقاء بالكفاءة القتالية ومهارة إدارة المعركة. شاكراً جلالته القائد العام لقوة دفاع البحرين على ما يبذله من جهود مثمرة لتطوير وتعزيز قوة الدفاع وتطوير قدراتها القتالية نحو المزيد من القوة والمنعه.

وأشاد جلالته بالاحترافية المميزة التي يتسم بها جميع ضباط وضباط صف الحرس الملكي، وحرصهم على أداء رسالتهم الوطنية السامية بكل ولاء وإخلاص وما يتمتعون به من كفائه رفيعة وروح معنوية عالية ولياقة بدنية مميزة .

وأكد جلالته على أهمية تعزيز التعاون والتكامل العسكري الأخوي المشترك مع الأشقاء بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومع الأشقاء والأصدقاء لمواجهة كافة التحديات لكل ما فيه أمن المنطقة وخير شعوبها.

ونوه جلالته بما حققته مختلف أسلحة قوة دفاع البحرين من كفاءة عالية، مضيفاً جلالته أنهم الدعامة الأساسية لنهضتنا الوطنية الشاملة وخير من ينهض بواجبهم الوطني السامي للذود عن وطننا العزيز وكرامة مواطنيه، مهنئاً جلالته جميع رجال قوة دفاع البحرين البواسل بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعياً جلالته أن يكون خير شهر وبركه، متمنياً جلالته لهم دوام التوفيق والنصر والسداد في مختلف مواقع عملهم المشرفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً