العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ

بنك البحرين الوطني يقدم تبرعاً بمبلغ 5,000 دينار بحريني لجمعية السكري البحرينية

المنامة - بنك البحرين الوطني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل المدير العام لمجموعة الخزينة، الفروع الإقليمية والعمليات ببنك البحرين الوطني حسين الحسيني في مكتبه نائب رئيس جمعية السكري البحرينية مريم الملا هرمس، حيث قدم لها شيك بمبلغ 5,000 دينار بحريني تبرعاً من بنك البحرين الوطني لصالح جمعية السكري البحرينية. وتأتي هذه المساهمة في إطار مساعي بنك البحرين الوطني الخيرة والهادفة إلى دعم مؤسسات المجتمع المدني، والذي دأب البنك على دعمها ولا يتوانى في مساندتها كجزء ثابت من واجبه الوطني وذلك بتخصيص مبالغ مالية ضمن برنامج الهبات والتبرعات من كل عام.

وقد أعربت مريم الملا هرمس بالنيابة عن رئيس مجلس الإدارة محمد بن عبدالله آل خليفة و أعضاء المجلس عن شكرها وتقديرها لمبادرة البنك على هذا الدعم الذي يسهم بشكل كبير وفعال في تنفيذ برامج الجمعية والتي يحرص بنك البحرين الوطني على تقديم الدعم لها. وقدمت جزيل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك والرئيس التنفيذي عضو مجلس الادارة عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم.

ومن جانبه أثنى الحسيني على أنشطة جمعية السكري البحرينية وأضاف قائلاً "إن بنك البحرين الوطني يعطي اهتماماً دائماً للجمعيات المتخصصة التي تساهم بشكل فعال في خدمة المجتمع المحلي، فجمعية السكري البحرينية تلعب دوراً بارزاً في مجال اختصاصها ويأمل البنك بان هذا التبرع سيمكن الجمعية من توسعة نطاق خدماتها في مملكة البحرين."

حضر اللقاء أمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني ناصر محمد ناصر.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:21 ص

      ولي أمر معاق

      أتمنى من البنك التبرع للانشاء مدرسة خاصة بأطفال التوحد حيث لامدرسة أو مركز حكومي لهذه الفئة لذلك تري الكثير من أطفال التوحد مغربين في عدة بلدان والموجود كلها مراكز خاصة واسعارها نار في نار والعياد بالله

    • زائر 1 | 3:21 ص

      نحن نعرف عندما توصف الوصفة فلابد من الصدليات الخارجية نتيجة عدم توفرها

      ما ندري بتروح هذة المبالغ المتبرع بها أين وحتى المتبرعين أنفسهم لا يعرفون مصيرها

اقرأ ايضاً