العدد 4671 - الأحد 21 يونيو 2015م الموافق 04 رمضان 1436هـ

"كابوس" غادة عبد الرازق على قناة أبوظبي

رحلة بحث الأم عن قاتل إبنها

الإمارات العربية المتحدة - قناة أبوظبي 

تحديث: 12 مايو 2017

تطل النجمة غادة عبد الرازق من جديد عبر قناة "أبوظبي" من خلال مسلسلها الجديد "الكابوس" الذي ينطلق عرضة مع بداية شهر رمضان المبارك. يعرض المسلسل يومياُ في تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت الإمارات (العاشرة بتوقيت السعودية).

يحكي "الكابوس" رحلة ومعاناة أم أصيبت بصدمة كبيرة بعد معرفتها بمقتل ابنها وتكرس وقتها بالبحث عن القاتل، حيث تلاحقها الكوابيس لتروي أحداثا وقعت في ماضيها وتربط بينها وبين الحاضر علاقة ما، فنكتشف أن إبنها كان قد كون العديد من الأعداء نتيجة استهتاره وأنانيته وتربية أمه الخاطئة له منذ الصغر.

تمضي بنا الأحداث في إيقاع تشويقي انساني لسرد رحلة الأم "مشيرة" التي تلعب دورها النجمة (غادة عبدالرازق) التي حرصت منذ وفاة زوجها "بهاء"( باسم سمرة) على النجاح في العمل كصاحبة أهم معمل تدوير البلاستيك من القمامة كما تصورت نجاحها في تربية ابنائها "زيزي"(أروى جودة) التي تعاني من اخطاء والدتها في تربية أخيها فارس، فتتعرض للظلم الشديد وتخسر أحباءها فتقرر الاستقلال بحياتها والهجرة لتدرس وتعود لتقف بجانب أمها بعد وفاة اخيها فارس الشخصية الغير متزنة الذي فشلت والدته في تربيتة بإعطائه سلطة نافذة على ابنتها وعليها في كثير من الأحيان ،كما غفلت عن أخطاءه وغطت على الكثير منها.

كما يحكي المسلسل أيضاً من خلال قصة ومعاناة الأم قصص أخرى لآباء وأمهات نجحوا وآخرين أخطأوا في تربية أبناءهم مع اختلاف اسلوب التربية والظروف الاجتماعية والاقتصادية لكل أسرة وعلاقة كل منهم بمقتل فارس.

المسلسل من تأليف الكاتبة هالة الزغندي وإخراج إسلام خيري، ويضم نخبة من نجوم الدراما المصرية باسم سمرة وأحمد راتب وأروى جودة ووفاء مكي ومحمد شاهين وغيرهم.

وجدير بالذكر أن قناة أبوظبي تعرض هذا العام مجموعة مختارة من الأعمال الدرامية العربية الهامة التي تعكس واقع الجمهور العربي وتقدم حكايات واقعية في طرح جديد وغير تقليدي، يقوم بأدوارها كبار نجوم الشاشة العربية الذين حققت أعمالهم الماضية نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:23 ص

      تطور نيس

      چوزوا احنا وين يالسين في جنوب أمريكا او المكسيك ام تبحث عن قاتل ابنها وين الموضوع من واقعنا يا ريت تكرمونا بسكوتكم

    • زائر 1 | 5:49 ص

      ...

      ...مواضيع كلش فاشلة ي...

اقرأ ايضاً