العدد 4671 - الأحد 21 يونيو 2015م الموافق 04 رمضان 1436هـ

المنصور: 52% نسبة الانجاز في مشروع شبكة الصرف الصحي بداركليب - مجمع 1048

المنامة – وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

 

صرح الوكيل المساعد للصرف الصحي بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني خليفة ابراهيم المنصور بأن نسبة الانجاز في مشروع شبكة الصرف الصحي بدار كليب مجمع 1048 قد بلغت 52 %، موضحاً بأن المشروع يندرج في اطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي في المحافظة الجنوبية سعياً منها لتوفير خدمات البنية التحتية ضمن الاولويات الوطنية في تلك المنطقة .

وأضاف المنصور أن المشروع يشتمل على مد 2.2 كم من الخطوط الرئيسية والفرعية ومحطة ضخ واحدة بالاضافة إلى 109 غرفة تفتيش وتوصيل 55 منزلاً بالصرف الصحي لتزويد قاطني مجمع 1048 بالخدمة.

وأوضح خليفة المنصور إلى أنه تم حتى اليوم تم مد 730 متر من الخطوط الرئيسية و 200 متر من الخطوط الفرغية فيما بلغ عدد غرف التفتيش التي تم الانتهاء من انشاءها حتى الآن 35 غرفة.

وأشار المنصور بأن الوزارة حريصة على متابعة كافة المشاريع التي تقوم بتنفيذها بما فيها مشاريع الصرف الصحي تلبية لاحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة وتقديم افضل الخدمات لهم.

وتتقدم وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالشكر للمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة على تعاونهم. وتهيب بهم بضرورة التقيد بالإشارات التحذيرية الإرشادية وإتباع التحويلات المرورية الموجودة على الموقع خلال فترة تنفيذ المشروع.

الجدير بالذكر أن مناقصة المشروع قد أرسيت من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة خدمات كراون اليكترو للمحركات بتكلفة 275.715 دينار( مائتان وخمسة وسبعون ألفا وسبعمائة وخمسة عشر دينارا). 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:12 م

      كرانه مجمع 460

      كملنا ثلاث سنوات وإلى الآن لم يكمل المشروع وكل يوم يحفر

    • زائر 2 | 2:03 م

      شكرا لكم من القلب

      انا احد قاطني المجمع المذكور اقول لكم شكرا من القلب

اقرأ ايضاً