العدد 4673 - الثلثاء 23 يونيو 2015م الموافق 06 رمضان 1436هـ

ولي العهد خلال زيارته لعدد من المجالس الرمضانية: البحرين تسعى لتنمية شاملة يعود أثرها على الوطن والمواطن

اعتبر ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن ما يمتلكه شعب البحرين من قيم وثوابت وطنية راسخة هي الأساس الصلب الذي أوجد وعياً مجتمعيا اتصل بصدق الشعور الوطني والارتباط بالانتماء الخالص للوطن، في ظل مسيرة العطاء والإزدهار لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ومشروع جلالته الإصلاحي.

وأكد سموه أن مملكة البحرين تسعى نحو تنمية شاملة يعود أثرها على الوطن والمواطن وهو ما تسعى إليه الدولة من خلال التركيز على تسخير الموارد المتاحة للدفع بمساعي التنمية كافة نحو تحقيق مردودٍ مستدام الأثر يواصل التطور و التكيف مع المتغيرات على المدى الطويل.

جاء ذلك لدى زيارة سموه مجالس أبناء المرحوم عبدالكريم أحمد الأنصاري، ومحمد عبدالله المناعي، والشيخ مصطفى عبداللطيف، حيث تبادل سموه التهاني بحلول شهر رمضان المبارك وما يتسم به هذا الشهر من تواصل بين الأسر البحرينية في ضوء عادات أهل البحرين وتقاليدهم المتوارثة في التواصل الاجتماعي وارتباطهم الأسري المتين.

منوها سموه خلال الزيارة بما يمثله القطاع التجاري والصناعي من أهمية في رفد التنمية الاقتصادية بالمملكة وتعزيز دوره الريادي في دعم المكانة الاقتصادية والإسهام في توفير خيارات متعددة للأنشطة والاستثمار.

وأشار سموه إلى سعي المملكة لترسيخ نمط اقتصادي متنامٍ ومستدام تتحقق فيه أعلى قيمة للاستثمارات في بيئة تنظيمية ملائمة تسهم في إزالة كافة معوقات النمو وتعزيز قيم التنافسية والارتقاء بالإنتاجية.

من جانبهم، أبدى أصحاب ورواد المجالس عن شكرهم لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لتشريفه لهم بزيارتهم في المجالس التي يحرص سنويا عليها، مشيدين بما تتمتع به القيادة الحكيمة من رؤية ثاقبة ومستنيرة لمختلف المجالات الاقتصادية منها والتجارية ما جعل للبحرين مكانة مرموقة على المستويين الإقليمي والدولي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً