العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ

نجل ولي العهد يشيد باهتمام «الدفاع» بعقد المسابقة الكبرى في حفظ القرآن وتجويده

أشاد سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، نجل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، باهتمام قوة الدفاع باستمرار عقد المسابقة الكبرى في حفظ القرآن الكريم وتجويده، والعلوم الإسلامية للسنة الخامسة والعشرين، وهو ما يؤكد نجاح هذه المسابقة في تشجيع منتسبي قوة الدفاع على التسابق في حفظ القرآن الكريم والاهتمام بعلومه وخاصة في ليالي شهر القرآن والبركة.

جاء ذلك لدى حضور سموه الحفل الختامي لمسابقة قوة دفاع البحرين الكبرى الخامسة والعشرين في حفظ القرآن الكريم وتجويده والعلوم الإسلامية.

فلدى وصول سموه كان في الاستقبال مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية اللواء الركن الشيخ علي بن راشد آل خليفة، وقائد سلاح الجو الملكي البحريني اللواء الركن طيار الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة، ومدير الإرشاد الديني العميد مرشد ديني أحمد عبدالله الحميدان، وقائد القوة الخاصة الملكية العميد الركن عيسى محمد الرميحي وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع.

وأعرب سموه عن تقديره لمديرية الإرشاد الديني بقوة الدفاع على ما تقوم به من جهود طيبة في تنظيم هذه المسابقة السنوية الاسلامية، منوهاً بالمستوى الذي ظهر به الجميع في هذه المسابقة، مهنئاً الفائزين لجهودهم، متمنياً سموه لهذه المسابقة المزيد من النجاح في تحقيق أهدافها واستمراريتها.

هذا وكان الحفل بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى مدير الإرشاد الديني المشرف العام على المسابقة كلمة رحب فيها بسمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة، شاكراً سموه على رعايته لهذا الحفل، كما شكر القيادة العامة لقوة دفاع البحرين على رعايتها واهتمامها بهذه المسابقة على مدار ربع قرن، داعياً الجميع إلى التمسك بتعاليم القرآن الكريم والسنة النبوية واتخاذها منهجاً في حياتهم اليومية.

ثم ألقى المقدم مهندس عارف أحمد الجودر كلمة المشاركين في المسابقة أعرب فيها عن شكره وتقديره لقوة الدفاع على أتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في هذه المسابقة الدينية، شاكراً سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة على رعايته هذا الاحتفال الذي له الأثر الكبير على حث الجميع على المشاركة في مثل هذه المسابقات الدينية.

بعد ذلك تفضل سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة بتكريم أعضاء لجنة التحكيم وتوزيع الشهادات والجوائز التقديرية على الفائزين في مسابقة القرآن الكريم، كما تم تكريم (سلاح الجو الملكي البحريني) الوحدة الفائزة بالمسابقة الأكثر مشاركة.

العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً