العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ

"أمانة النواب" تطلق البرنامج البرلماني باللغة الانجليزية للموظفين

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح الأمين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري أن الأمانة العامة للمجلس تسعى ضمن خطتها التطويرية إلى تحسين أداء العاملين في الأمانة العامة بمجلس النواب وصقل مهاراتهم تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا ، بهدف الارتقاء بالعمل البرلماني وتطوير الكادر البشري تماشيا مع خطة التطوير والتغيير الإدارية.

وأكد الدوسري أن توقيع اتفاقية تعاون وتدريب للعاملين في الأمانة العامة مع المركز الأمريكي الثقافي والتعليمي ACEC لإعداد برنامج برلماني خاص باللغة الإنجليزية يأتي ضمن هذا التوجه.

جاء ذلك خلال تكريم عدد من الموظفين المشاركين في البرنامج والذي استمر في الفترة من 25 مايو حتى 16 يونيو، ويأتي تكريم الموظفين المشاركين نتيجة أدائهم الممتاز في البرنامج التدريبي مما ساهم في تزويدهم بالثقافة البرلمانية عبر إتقان اللغة الانجليزية والمفردات والمفاهيم الخاصة بالعمل البرلماني، في ظل زيادة وتيرة العمل النيابي لخدمة الوطن والمواطنين لإبراز الإنجازات والمكاسب التي تتحقق في المملكة.

حضر حفل التكريم الأمين العام المساعد لشئون الموارد البشرية والمالية وتقنية المعلومات والخدمات ياسر الشيراوي و مديرة إدارة الموارد البشرية و المالية بالوكالة سميرة الجار و مندوبة المعهد قلانس درسكول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً