العدد 4675 - الخميس 25 يونيو 2015م الموافق 08 رمضان 1436هـ

غدا انطلاق مسابقة سترة الثقافية الرمضانية (10)

جانب من تتويج فريق واديان بلقب النسخة التاسعة
جانب من تتويج فريق واديان بلقب النسخة التاسعة

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق غداً (السبت 27 يونيو/ حزيران الجاري) في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً؛ مسابقة سترة الثقافية الرمضانية في نسختها العاشرة في مأتم الحاج علي بن مرزوق بجزيرة سترة واديان بمشاركة 11 فريق وبتنظيم من جمعية سترة واديان الحسينية.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة علي الشيخ عبدالحسين الستري أن جميع اللجان انتهت من الترتيبات اللازمة، واللجنة باتت جاهزة لانطلاق المسابقة التي من المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً على غرار النسخ السابقة التي شهدت نجاحاً منقطع النظير.

وخصص غداً (السبت) لفرق المجموعة الأولى التي تضم واديان (حامل اللقب) ومركوبان وسند والعكر والقرية، فيما سيشهد غد الأحد منافسات المجموعة الثانية التي تضم سفالة والاسكان الشمالي والخارجية والمعامير والنويدرات ومهزة.

وتستمر منافسات المسابقة حتى (الثلثاء 30 يونيو/ حزيران الجاري)، إذ خصصت اللجنة المنظمة غداً الأحد للمجموعة الثانية، ويوم الاثنين 29 يونيو لإقامة منافسات فئة الشباب، والثلثاء سيشهد النهائي.

ومن المنتظر أن تشهد مسابقة غداً للمجموعة الأولى تنافساً قوياً، ويمثل فريق مركوبان محمد العطار، أحمد حسن الباقري، رضا محمد الماكنة وسعيد سهوان، ويمثل واديان: حسين إبراهيم طوق، محمد حسن العالي، إبراهيم عبدعلي الرومي وأحمد جعفر سعيد، ويمثل فريق القرية: حسين رضي حسن، جعفر أحمد الجزيري، محمد رضي البصري وسيدحسن سيدشبر، أما فريق العكر يمثله فاضل علي إبراهيم، جميل أحمد إبراهيم، عبدالخالق إبراهيم محمد، وزهير حسن علي، فيما يمثل سند حسين أحمد سلمان ومحمد جواد ربيع، وعبدالخالق الخياط وحبيب عبدالنبي حبيب.

ويحمل واديان نصيب الأسد من البطولة بعد تحقيقه 3 ألقاب في النسخ التسع السابقة، والخارجية والعكر وكلاهما (مرتان)، والنويدرات وسفالة (مرة واحدة لكل منهما).

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى النهائي بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثالث، ليضم النهائي 5 فرق، ويتم تحديد الفرق الثلاثة الفائزة بالمراكز الأولى وفق قاعدة أكبر مجموع للدرجات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً