العدد 4679 - الإثنين 29 يونيو 2015م الموافق 12 رمضان 1436هـ

ناصر بن حمد يرعى اليوم نهائي السلة في "ناصر 8"

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يُقام عند الساعة التاسعة من مساء يوم غدٍ الأربعاء نهائي بطولة كرة السلة ضمن دورة ناصر بن حمد الرمضانية الأولى للألعاب الرياضية "ناصر8" وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم (صالة زين)، علماً بأن مباراتي الدور قبل النهائي أقيمتا اليوم الثلثاء.

وكانت اللجنة المنظمة العليا للدورة قد أعدت برنامجا متميزاً لحفل ختام بطولة كرة السلة بدئاً من وصول راعي الحفل إلى حين تسليم الجوائز للفائزين بالمركزين الأول والثاني في البطولة التي شارك فيها 6 فرق تنافست على تحقيق المراكز المتقدمة.

وسيقوم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال الحفل بتسليم الميداليات والكأس للفريق صاحب المركز الأول وتكريم الفريق صاحب المركز الثاني وأفضل اللاعبين وتكريم حكام المباراة النهائية.

وأشار رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة توفيق الصالحي إلى أن اللجنة أعدت برنامج حافلاً لختام مسابقة كرة السلة والذي سيرعاه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حيث يعد ثالث ختام للألعاب الجماعية في الدورة بعد ختام كرة اليد والطائرة أمس مؤكدا أن رعاية سموه للمباراة النهائية للدورة دليل واضح على حرص سموه لإنجاح كافة الفعاليات في الدورة وصولاً إلى تحقيق أهدافها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً