العدد 4680 - الثلثاء 30 يونيو 2015م الموافق 13 رمضان 1436هـ

محافظ العاصمة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع رؤساء المآتم بمناسبة وفاة الامام علي

أعلن محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة عن استعداد المحافظة غداً الخميس (2 يوليو / تموز 2015) استقبال الراغبين بتسجيل أنفسهم كمتطوعين من أجل معاونة رجال الامن في حماية دور العبادة والمصلين وذلك طبقاً لتوجيهات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة.

مؤكداً سعادته أن المحافظة انتهت مسبقاً من اعداد استمارة خاصة بالمتطوعين ستكون متوفرة بمبنى المحافظة الكائن بالقضيبيةللراغبين بالتطوّع، منوهاً في الوقت نفسه بإن المحافظة ستعقد في ذات غداً الخميس اجتماعاً على هامش هذا الموضوع مع الأئمة والقيمين على خدمة المساجد في العاصمة والجهات الامنية لشرح الأدوار المناطة لدى المتطوعين الأمنيين في سبيل حماية دور العبادة والمصلين.

جاء ذلك خلال الاجتماع التشاوري التنسيقي الخاص الذي جمع الجهات الامنيةوهيئة المواكب الحسينية ورؤساء المآتم وإدارة الأوقاف الجعفرية وذلك لمناقشة الأمور التنظيمية والإدارية الواجب توافرهالاستقبال مناسبة ذكرى وفاة الامام علي التي ستبدأ الأسبوع القادم بدءً من يوم الأحد وغاية الأربعاء، وذلك تبعاً لتوجيهات وزير الداخلية للعمل جنباً بجنب مع الأطراف المعنية لضمان حفظ الأمن والنظام في جميع المناسبات الدينية من جهة وتأمين الراحة والسلامة والاطمئنان للمواطنين والمقيمين بالمحافظة من اية حوادث قد تقع لا سمح الله من جهة ثانية.

وأوضح دعم المحافظة لكافة المتطلبات التي يحتاجها القائمين على مناسبة ذكرى وفاة الامام علي عنه بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لضمان تسخير الجانب التنظيمي والأمني الى جانب العمل على توفير السلامة العامة والاطمئنان والراحة لمرتادي المواكب، مقدماً شكره الى الجهات الخدمية والأمنية إلى جانب الأوقاف الجعفرية وهيئة المواكب الحسينية نظير المقترحات والأفكار المبتكرة التي تم طرحها خلال الاجتماع والكفيلة بتطوير الخدمات المقدمة خلال المناسبة.

في ختام الاجتماع، أشاد أعضاء هيئة المواكب الحسينية وإداريي المآتم بالجهود التنسيقية التي تقدمها محافظة العاصمة، معربين عن شكرهم وتقديرهم لسعادة المحافظ نظير الدعم والمساندة التي يوليها في سبيل تسهيل ممارسة الشعائر وتواصله القائم معهم. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 11:04 ص

      بس !!

      المتطوعين ادائهم مابكون مثل الشرطة والقوات الخاصة ... نتمنى نجوف حالة الطوارئ ....حين هذا التهديد يحتاج هذه القوة ..... وشكراً.

    • زائر 6 | 10:50 ص

      أين قوات الامن ....

      قوات الامن ا..........

    • زائر 4 | 9:48 ص

      هذا واجب الدولة في حماية شعبها ومعتقدتاتها

      هذه واجبتهم في جماية المواطنيين والشكر والفضل الى الله سبحانه وتعالى

    • زائر 3 | 9:40 ص

      ليش نعتمد على متطوعين ؟؟؟؟؟

      كيف نعتمد على المتطوعين
      ليش وزارتكم المؤقره ما تنشر قوات الامن و الشغب في ارجاء المنامه ؟

    • زائر 1 | 8:58 ص

      مشكورين.

      مشكورين ياسعادة المحافظ والشكر موصول الي سعادة وزير الداخليه المحترم.

اقرأ ايضاً