العدد 4680 - الثلثاء 30 يونيو 2015م الموافق 13 رمضان 1436هـ

مصدر عشائري عراقي: "داعش" أعدم 22 من قبيلة الجبور بالموصل

كشف احد شيوخ قبيلة الجبور اليوم الأربعاء (1 يوليو / تموز 2015) عن إعدام 22 من ابناء قبيلته على يد عناصر تنظيم (داعش) غرب الموصل400/كم شمال بغداد./

وقال الشيخ مهدي الجبوري إن "داعش" أعدم 22من ابناء عشائر الجبور على خلفية مشادة كلامية بين الطرفين داخل ناحية بادوش غربي الموصل واتهامهم بانتسابهم الى الحشد الوطني .

وأضاف الجبوري أن أبناء قبيلة الجبور تمكنوا من فتح نيران أسلحتهم بوجه التنظيم وقتلوا ثلاثة من عناصره الذين استعانوا بقوات من الموصل وداهموا الناحية وتم اعتقال 22 من ابنائهم واعدموهم أمام ذويهم وسط الناحية.

وأشار الى أن التنظيم اعتقل ايضا بالوقت نفسه الشيخ حمدون الجبوري والشيخ اسماعيل حسن الجبوري واقتادهما الى جهات مجهولة.

من جهة اخرى اعلن المتحدث باسم الحشد الوطني في نينوى عن وصول أسلحة ثقيلة وخفيفة لمعسكرات التدريب خاصة بتحرير مدينة الموصل مع بدء انطلاق العملية العسكرية .

وقال محمود السورجي إن معسكرات التدريب تسلمت أسلحة خفيفة وثقيلة شملت مدافع ومدرعات أرسلت من قبل التحالف الدولي الى معسكرات الحشد الوطني الخاص بتحرير الموصل . 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:24 ص

      ألحين صارت

      كل مرة ترجع عليكم يا عشائر الأنبار ويا ........ العراق الكرام كله بسبب أتباع أجندات دول لا تريد مصلحة العراق وأنما تريد تمزيق العراق وتفتيته وتريد الشر لكل مكونات العراق ولكن لا تعتبرون ، كل مرة تحت مسميات مختلفة ،تفاهموا يا سنة ويا شيعة العراق وسيصبح العراق دولة قوية لها وزنها ،أبنوا وطنكم بدون تدخل أحد وعلى أساس المواطنة والمساواة

اقرأ ايضاً