العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ

«البركة الإسلامي» يعلن الفائزين في السحب الشهري على حساب «البركات»

أعلن بنك البركة الإسلامي عن أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية والربع سنوية للسحب الذي يجرى على حساب «البركات»، إذ فاز بالجائزة الربع سنوية يوسف الشايجي وهي عبارة عن سيارة «مرسيدس - بنز». كما فاز بالجائزة الشهرية وهي عبارة عن راتب شهري قدره 555 ديناراً بحرينياً لمدة سنة واحدة، فهد عبدالعزيز، وذلك في السحب الذي جرى بالمقر الرئيسي للبنك في المنطقة الدبلوماسية.

كما تم السحب على جوائز نقدية بقيمة ألف دينار بحريني وأخرى بقيمة 500 دينار بحريني لكل فائز، وقد جرت عملية السحب تحت إشراف وتدقيق مسئولين من بنك البركة الإسلامي ومؤسسة التدقيق الخارجي «إرنست أند يونغ» ووزارة الصناعة والتجارة.

وفي هذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة للبنك، محمد عيسى المطاوعة قائلاً: «يسرنا كثيراً كمصرف إسلامي أن ندخل البهجة والسرور في نفوس زبائننا من خلال الجوائز القيمة التي يمنحها حساب البركات لهم، ونعلن اليوم عن أسماء الفائزين على السحب الربع سنوي والشهري على الحساب. كما أننا نفتخر أن نشهد الإقبال الكبير والواسع على الحساب منذ تدشينه كونه يمنح الفرصة للزبائن للفوز بجوائز نقدية مجزية بصورة شهرية وسيارات مرسيدس كل ثلاثة شهور بالإضافة إلى الجائزة الكبرى المتمثلة في فيلا رائعة في درة البحرين والتي سيتم السحب عليها في مطلع سبتمبر/ أيلول 2015».

العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:41 م

      الله يرزقني و يرزق الجميع

      الى متى هذه العيشة انشاء الله يطلع لينا شيء من هل بنوك ؟ ؟ ؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    • زائر 1 | 3:13 ص

      عليكم بالعافية

      الف مبروك الفوز

اقرأ ايضاً