العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ

«زين البحرين» تطلق حملة «زيّن رمضانك»

أعلنت شركة «زين البحرين»، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في مملكة البحرين، عن مخططاتها للتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع والمشاركة في دعم عدد من المبادرات الاجتماعية والخيرية والإنسانية تحت مظلة حملتها الرمضانية للشراكة المجتمعية المسماة «زيّن رمضانك» التي تعد جزءاً من استراتيجية الشركة المبتكرة للمسئولية الاجتماعية طويلة المدى.

وترتكز استراتيجية «زين البحرين» على نشر الوعي وسد حاجات الأسر المحتاجة طوال الشهر الكريم عبر تركيز الجهود وتشجيع التبرعات والأعمال التطوعية وتعزيز روح العطاء لدعم عدد من القضايا.

ومن جانبها، قالت مدير الاتصالات والعلاقات العامة في شركة «زين البحرين»، سامية حسين: «ستستهدف الحملة الشاملة جميع أفراد المجتمع ممن يحتاجون ليد المساعدة، ولكنها ستركز بشكل خاص على المعاقين. وقد قمنا بتطوير عدد من البرامج لنشر الوعي بشأن التحديات والصعوبات التي يواجهها المعاقون في مملكة البحرين».

إضافة إلى ذلك ستقوم «زين» بإقامة غبقة رمضانية بالتعاون مع مركز البحرين للحراك الدولي في مقر المركز وحضور المجالس الأسبوعية فيه، حيث يتم مناقشة أحلام وطموحات المعاقين وتطلعاتهم للمستقبل.

كما قامت «زين البحرين» بتخصيص باقة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة وهي متوافرة في محلات الشركة كافة. وتوفر الباقة آجلة الدفع مكالمات فيديو إضافة إلى دقائق الإنترنت مجانية وغير محدودة ومكالمات صوتية ورسائل نصية وبيانات مجانية مقابل 4 دنانير شهرياً.

وأطلقت «زين» مبادرة إفطار صائم، حيث يتم تقديم وجبة إفطار كاملة للعائلات المحتاجة وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية. وتتيح «زين» لزبائنها فرصة المشاركة في هذه المبادرة عبر إرسال رسالة نصية إلى رقم 94030 تبلغ كلفتها 1.5 دينار بحريني، حيث تقوم «زين» بالتبرع بوجبة إفطار لصالح إحدى العائلات المحتاجة.

كما ستقوم «زين البحرين» بإطلاق مبادرات للمساعدة في القضايا الاجتماعية الأخرى عبر إطلاق برامج لزيارة دور الأيتام والمسنين إضافة إلى الإسهام في تحقيق أحلام الأطفال في المراحل الأخيرة من الأمراض الخطيرة.

وامتداداً لجهودها لمساعدة الأسر ذات الدخل المحدود والمعاقين ستقوم «زين البحرين» بتوفير أجهزة تكييف للعائلات المحتاجة للتخفيف عن معاناتهم في حر الصيف، وخصوصاً أثناء أيام الشهر الفضيل.

العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً