العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ

«هورايزون» تدشن أحدث منتج للعناية بالشعر «الكيراتين فلوريستور» البرازيلي

شاركت شركة «هورايزون» الشركة المتخصصة في مستلزمات الصالونات في مملكة الحبرين والتابعة إلى شركة آفاق المستلزمات الصالونات، في معرض «فاشن تايم» والذي تم افتتاحه برعاية وزيرة التنمية الاجتماعية، فائقة الصالح، يوم الخميس (25 يونيو/ حزيران 2015)، حيث دشنت الشركة أحدث منتج للعناية بالشعر «الكيراتين فلوريستور» البرازيلي.

وأقامت الشركة خلال ثلاثة أيام المعرض عرضاً لمنتج «الكيراتين فلوريستور» البرازيلي وصبغ الشعر والذي يعتبر أفضل أنواع العلاجات للشعر وتنعيمه خلال ساعات في المعرض، وقد شارك عدد من زبائن المعرض في تجربة المنتج الجديد، حيث لاقى استحسان الجميع.

من جانبه، قال صاحب شركة آفاق المستلزمات الصالونات، جلال منصور: «يتميز المنتج الجديد فلوريستور البرازيلي بأنه يصلح لجميع أنواع الشعر، للكبار والصغار والأمهات المرضعات والأطفال أيضاً، مضيفاً أن المنتج يعتبر أحدث أنواع العلاجات للشعر وتنعيمه خلال ساعات، يمنع تساقط الشعر ويعالجه، كما أنه خال من مادة الفورمالين، بدون رائحة ومصرح به من وزارة الصحة».

كما شاركت مجموعة من الصالونات البحرينية المتخصصة مثل صالون ريم العالي بمشاركة في فن المكياج، صالون جمال الملكة في عمل القص والعلاج للشعر، صالون 72 في عمل تساريح وعلاجات للشعر، ومعهد حنان للتدريب في تنسيق العارضات وشرح عمل الصبغة.

يذكر أن معرض «فاشن تايم» شهد مشاركة أكثر من 200 مشارك من المتاجر البحرينية والأسر المنتجة لعرض مختلف السلع والبضائع في مجال الأزياء، المجوهرات، المنسوجات، الأحذية، مستحضرات التجميل، الإكسسوارات والعطور، بغية تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين ومستلزماتهم لعيد الفطر المبارك.

العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً