العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ

مغامرات القرد الذكي... من إنتاج «كشمش»

قصة هادفة ألفها طفل عمره سبع سنوات

“مغامرات الطفل الذكي” قصة للمؤلف الطفل عبدالله حمود الطراد، وهي من إنتاج شركة كشمش للإنتاج الإبداعي للعام 2015. وتستهدف القصة الأطفال من سن ستة أعوام فما فوق.

قصة القرد الذكي هي قصة تبين أن الذكاء يتفوق على القوة، حيث إن القرد تفوق على الأسد القوي وعاش جميع من في الغابة بسلام وأمان. تحتوي القصة على ترجمة باللغة الإنجليزية وفي نهاية القصة الثروة اللغوية ومعاني الكلمات.

الطفل عبدالله عمره سبع سنوات طالب مجتهد وموهوب في تأليف القصص، ويمتلك حس الخيال الفني والحكاية القصصية. اجتهد في نشر قصته الأولى بمساعدة كبيرة من والدته التي رغبت بشدة وبجهد دؤوب لاستثمار موهبته والعمل على طباعة ونشر القصة وتداولها بشكل قانوني وتجاري كما يفعل المؤلفون الكبار، حيث يسعى ويتمنى عبدالله أن يكون من مشاهير الكتاب والمؤلفين. وهذا ينم عن أهمية دعم الوالدين للأبناء في أي هواية أو موهبة لتحقيق أحلامهم ورغباتهم مستقبلاً.

القصة تم نشرها فعلياً وأشرف عليها شخصيات مختصة ومحترفة في مجالاتها، فالرسوم كانت من الفنانتين عايدة الحمادي وسندس الحميدان. وتم تدقيق اللغة العربية من قبل محمد النجدي وقامت بترجمتها نور المهيني وتدقيقها بالإنجليزية نادر حسين وصمم الغلاف الفنانة بنان شكو وصمم الشعار الفنان خالد الخشني.

العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:31 ص

      دلال الغيث

      الحمدلله وفق ابني عبدالله بتحقيق أمنيته بنشر قصته الأولى وكان محظوظا باختيارنا لشركة كشمش لتصميم القصة

اقرأ ايضاً