العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ

مركز الأمير سلطان يحتفل بتخريج أطفال الروضة

نظم مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود لتنمية السمع والنطق والتابع للجمعية البحرينية لتنمية الطفولة حفل تخريج أطفال الروضة للعام 2015.

وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ألقتها الطفلة زهراء يوسف صالح الطالبة بالروضة، ثم تلاها كلمة لرئيس المركز فؤاد شهاب، حيث رحب بالحضور.

وشدد شهاب في كلمته على أهمية المرحلة الأولى من التعليم عند الأطفال، وخصوصاً المعاقين سمعياً في ظل بيئة تتسم بالرعاية والأمان، حيث يمكن للطفل من خلالها استكشاف اهتماماته وتعلم الكثير من المواضيع الأساسية وبناء ثقته وملامح شخصيته. ثم ألقت فاطمة عبدالنبي أحمد كلمة أولياء الأمور والتي أكدت فيها على عظم دور الأهالي في تأسيس أطفالهم واجتيازهم لهذه المرحلة. واشتمل برنامج الحفل على إلقاء الأطفال أنشودة والدتي وقدم بعدها الأطفال الورود لأمهاتهم. وتم خلال الحفل استعراض فيلم يتناول صور الأطفال وفعالياتهم والأنشطة التي قاموا بها خلال العام الدراسي. وقد نالت فقرات الحفل إعجاب الحضور وجعلتهم يتفاعلون بشكل تلقائي معها وفي ختام الحفل قام شهاب بتوزيع الشهادات والهدايا على الأطفال الخريجين من الروضة، متمنياً لهم حياة ملؤها النجاح والتفوق.

العدد 4681 - الأربعاء 01 يوليو 2015م الموافق 14 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً