العدد 4682 - الخميس 02 يوليو 2015م الموافق 15 رمضان 1436هـ

«الهلال الأحمر البحريني» ترسل شاحنتي ألعاب أطفال لمخيم الزعتري

ضمن حملة «من أطفال البحرين لأطفال سورية»

أرسلت جمعية الهلال الأحمر البحريني شاحنتين محملتين بألعاب الأطفال لتوزيعها على الأطفال السوريين اللاجئين في مخيم الزعتري في الأردن، وذلك في إطار حملة «من أطفال البحرين لأطفال سورية» التي أطلقتها الجمعية مؤخراً وساهم فيها الكثير من العائلات والمدارس ومتبرعين مختلفين في البحرين.

وتنوعت الألعاب المرسلة بين هدايا الأطفال والألعاب بمختلف أحجامها وأشكالها والخاصة بالأولاد والبنات، إضافة إلى كتب وقصص مصورة وغيرها.

وقال الأمين العام للهلال الأحمر البحريني فوزي أمين إن حملة «من أطفال البحرين إلى لأطفال سورية» تستهدف رفع جزء من معاناة الأطفال في المخيمات بشكل خاص وتوفر بعض مقومات الطفولة الكريمة لهم.

وأوضح أن فكرة الحملة جاءت بعد زيارة له لمخيمات اللجوء في الأردن، وأضاف «لفت نظرنا حينها وجود أعداد كبيرة من الأطفال هناك مقابل محدودية وسائل الترفيه والتسلية مع وجود المساحة المتاحة حول المساكن، وفراغ من الوقت يستدعي النظر في توفير بعض هذه الوسائل ما سيكون له الأثر في تحسين نفسيات الأطفال وخصوصاً فئات العمر قبل المدرسة».

وأعرب الأمين العام عن شكره لجميع العائلات البحرينية والمدارس والمؤسسات التي استجابت بفاعلية لحملة «من أطفال البحرين إلى أطفال سورية»، وأكد أن ذلك يأتي استمراراً للعطاء الكبير الذي أبداه البحرينيون في دعمهم لأشقائهم السوريين الذين يعانون من اللجوء والتشرد والجوع والبرد

العدد 4682 - الخميس 02 يوليو 2015م الموافق 15 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً