العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ

ناصر بن حمد يهنئ الفخار بلقب «ناصر 8» ويشيد بأداء الجنرز يونايتد

أكد أن الفريق قدم مستويات فنية ثابتة واستحق اللقب

هنأ ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة فريق الفخار بمناسبة تحقيقه للقب مسابقة كرة القدم ضمن دورة ناصر بن حمد الرمضانية للألعاب الرياضية مؤكدا أن تحقيق الفريق للقبه الثاني في البطولة جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم لاعبوه مستويات ثابتة ومتميزة طيلة مباريات المسابقة.

وأكد ناصر بن حمد أن فريق الفخار يعد من الفرق القوية والمتميزة التي شاركت في الدورات السابقة وكان رقما صعبا في جميعها من خلال منافسته الحقيقية على ألقابها وهو ما اتضح جليا من خلال تحقيقه للقبين بفضل الأداء المتميز للاعبيه إضافة إلى إعدادهم بصورة طيبة للبطولة وتوفير كل الإمكانات لهم مشيدا سموه بالإدارة المتميزة لرئيس الفريق توفيق العالي الذي استطاع أن يبني فريقا قويا من الشباب وينافس على اللقب.

كما أثنى ناصر بن حمد على المستويات الكبيرة التي قدمها فريق بتلكو جنرز يونايتد طيلة فترات البطولة وتأهله إلى المباراة النهائية ولعب مباراة قوية أمام فريق الفخار متمنيا للفريق التوفيق والنجاح في البطولات المقبلة.

وحيّا ناصر بن حمد العطاء السخي للاعبي الفريقين طيلة الفترات، مشيدا بالمستوى المميز الذي قدمه نجوم الفريقين الذين عكسوا من خلاله الصورة الايجابية عن المستوى الرفيع للبطولة منوها بالروح الرياضية العالية التي خيمت على المباراة من خلال التزام لاعبي الفريقين باللعب النظيف.

وأشاد ناصر بن حمد بالحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته البطولة وخاصة المباراة النهائية والذين حرصوا على تشجيع فريقهم والوقوف إلى جانبه في المباراة الختامية مؤكدا أن الحضور الجماهيري كان متميزا وساندوا فريقهم منذ البداية إلى نهاية المباراة.

العدد 4684 - السبت 04 يوليو 2015م الموافق 17 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً