العدد 4685 - الأحد 05 يوليو 2015م الموافق 18 رمضان 1436هـ

رئيس "النواب": المجلس مستمر في مشروع التواصل المجتمعي ونرحب بالتقييم الشعبي للأداء البرلماني

أكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا أن المجلس مستمر في مشروع التواصل المجتمعي عبر اللجنة التي تم تشكيلها في أمانة المجلس وذلك ضمن استراتيجية المجلس الجديدة لتفعيل التواصل مع المواطنين وتعزيز الشراكة الشعبية المجتمعية في صنع القرار ونشر الثقافة البرلمانية والتفاعل مباشرة مع المجتمع، مرحبا بالتقييم الشعبي للأداء البرلماني وفق حرية الرأي والتعبير المسئولة.

وأوضح الملا أن ابرز انجازات المجلس خلال دور الانعقاد الأول تتمثل في إقرار برنامج عمل الحكومة الموقرة، بجانب إقرار الميزانية العامة للدولة، في ظل الظروف الاقتصادية الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مؤكدا بأن المجلس سيواصل عمله وجهوده من أجل الوطن والمواطنين، وصولا لتحقيق تطلعات وآمال الشعب البحريني.

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس إلى المجلس الرمضاني للنائب عادل العسومي بحضور عدد من النواب والمسئولين وأهالي المنطقة.

وأشار الملا أن هذه المجالس الرمضانية تعتبر فرصة طيبة للالتقاء مع المواطنين ومعرفة متطلباتهم واحتياجاتهم وآمالهم وطموحاتهم التي تخص تطوير وتنمية مناطقهم إلى جانب التعريف بدور المجلس النيابي وأهم انجازاته.

وعلى صعيد متصل، اكد رئيس المجلس أن مشروع قانون الميزانية العامة للدولة الذي اقره المجلس في جلسة استثنائية مؤخرا يتضمن الكثير من المكتسبات التي تسهم في تطوير المشاريع الإسكانية والخدماتية التي تصب في مصلحة الوطن والمواطنين، وتحسين المستوى المعيشي للعديد من فئات المجتمع.

من جانبه أعرب العسومي عن شكره وتقديره للزيارة الكريمة التي قام بها رئيس المجلس مؤكداً العسومي خلال اللقاء أن المجلس برئاسته وبالتعاون مع الحكومة سيستمر في بذل كافة الجهود التي تساهم في تحسين المستوى المعيشي للمواطنين وتحقيق تطلعاتهم خلال الفترة القادمة ، وأن الموافقة على الميزانية وما تضمنته من قرارات ماهي إلا خطوة أولى في سبيل التنمية الشاملة لمملكة البحرين في المستقبل القريب . 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً