العدد 4685 - الأحد 05 يوليو 2015م الموافق 18 رمضان 1436هـ

ولي العهد يزور مجلس وزير الخارجية ومجلس عائلة الحواج

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن روح الأسرة الواحدة بين مختلف مكونات المجتمع البحريني قد رسخ الأسس الجامعة للمجتمع البحريني المتفق على الولاء للوطن والمحافظة على تاريخه وثقافته.

وأشار سموه إلى أنه على الرغم من التحولات والمتغيرات التي تشهدها المنطقة وما صاحبها من تحديات طالت أسباب استقرار وأمن بعض المجتمعات فإن مملكة البحرين قد أثبتت من خلال تكاتف شعبها ووعيها الواسع بحقيقة ومجريات وطبيعة هذه التحديات مما زادها إصراراً على النأي عن مخاطر هذه التحديات والثبات على التوجه الصادق نحو السير خلف قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لمواصلة ما تم تدشينه من مبادرات الإصلاح والتطوير التي انتهجتها المملكة.

جاء ذلك لدى زيارة سموه إلى مجلس وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، ومجلس عائلة الحواج، حيث تبادل التهاني بالشهر الفضيل، معرباً سموه عن اعتزازه بعادات التواصل بين أبناء المجتمع الذي يعكس مدى تلاحم وتماسك الشعب البحريني بكافة أطيافه ومكوناته.

كما تطرق سموه مع أصحاب ورواد المجالس إلى العديد من أمور الشأن الوطني حيث أشار سموه إلى ما تتميز به البحرين من اقتصاد يخطو بخطوات ثابتة إلى جانب العمل مع القطاع الخاص في تأكيد مكانة مملكة البحرين الاقتصادية باعتباره شريكاً فاعلاً في مسيرة التنمية الاقتصادية.

من جانبهم رحب أصحاب المجالس والحضور بزيارة سموه، منوهين بحرصه على عادته السنوية في زيارة مختلف المجالس الرمضانية والتواصل مع روادها فيما يهمهم من شؤون وقضايا.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً