العدد 4686 - الإثنين 06 يوليو 2015م الموافق 19 رمضان 1436هـ

"آيزك البحرين" تقيم حفلها السنوي في قاعة "نيو سيزنز"

أقامت آيزك البحرين حفلها السنوي يوم الجمعة الماضي (3 يوليو/ تموز 2015)؛ و ذلك لتحتفل بإنجازاتها الممتدة على طول العام و تكريم الأعضاء على جهودهم الجبارة في تحقيق أهداف المنظمة. وعُقد الحفل في قاعة "نيو سيزنز" بحضور كل من رئيس المنظمة محمود ميرزا، أحمد جمعة من بنك البحرين للتنمية، باكيزا الممثلة لشركة اتصالات زين و المدير العام لماكدونالز أحمد جاسر.

و بهذه المناسبة أعرب رئيس المنظمة محمود ميرزا عن شكره و تقديره لجميع أعضاء المنظمة لجهودهم المبذولة تجاه آيزك، و أكد إن إنجازات الأعضاء ستظل محل احترام و تقدير الجميع، و أشار إلى اعتزاز المنظمة بأداء الأعضاء و عطائهم المتواصل الذي يصب في مصلحة و خدمة الوطن أولاً و العالم ثانياً. وقد تم توزيع الشهادات والدروع على المكرمين و حصدت زهراء علوي على جائزة أفضل عضو للسنة المقدمة من بنك التنمية.

والجدير بالذكر إن المنظمة قامت في سنة 2015م بإرسال 143 بحريني للتطوع خارج البحرين من خلال برنامج ليب واستقدام 194 متطوع للعمل على مشاريع التنمية الاجتماعية في البحرين، و36 بحريني للعمل لمدة ستة أشهر خارج المملكة مما يعطيهم تجربة تدريب مهني عالمية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:23 ص

      مؤسسة غير ربحية ؟

      السلام عليكم،
      كم كلف حجز قاعة ال four seasons لمتطوعين Aiesec ?
      مؤسسة غير ربحية ع حد قولهم لكن يطلبون 250 دينار قيمة لمن يريد المشاركة في برنامج Leap ، علما ان قيمة العقد قبل 5 سنوات كان 100 دينار فقط. هل كيف و لماذا الزيادة 150 دينار ؟!
      المتقدم لبرنامج leap مسؤول عن تذاكر سفره و مصروف جيبه
      والسكن يتوفر من متطوعيّ البلد المستضيف من مواقع مثل CouchSurfing.
      وكل التقدير وال credit يذهب للاعضاء و المشارك يخرج من المولد بلا حمص..
      كل التوفيق لايزيك البحرين واتمني لو يتم تعديل بعض من سياستهم

    • زائر 2 زائر 1 | 7:08 ص

      شكراً

      الجمعية تشغل وقت الشباب بالعمل التطوعي و تكسبهم مهارات مطلوبة في سوق العمل و مهارات ثانية تخدمهم في حياتهم الشخصية. نشجع على قيام مثل هذه الجمعيات في المملكة لتطوير شبابنا.

اقرأ ايضاً