العدد 4687 - الثلثاء 07 يوليو 2015م الموافق 20 رمضان 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد محمد جاسم القطري، والد كل من يوسف ومحمد وعبدالكريم وعبدالوهاب. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عباس في المنامة، وللنساء في منزل المتوفى بالقرب من مأتم الشبابين بمنطقة السقية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدسعيد سيدباقر القصاب (أبوعلوي)، تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحق، وللنساء في مأتم دار الأحزان في البلاد القديم.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله مرهون، أخ الشيخ عبدالحسين الستري، ستتم مواراة جثمانه الثرى اليوم (الأربعاء) الساعة السابعة صباحاً. تقبل التعازي بمأتم حمد في سترة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى سعاد محمد عبدالعزيز مطر، شقيقة كل من خالد وعبدالعزيز، وحرم بشر صقر الجلاهمة، عن عمر يناهز 50 عاماً. سيوارى جثمانها الثرى اليوم (الأربعاء) الساعة 8:30 صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة الجلاهمة بالرفاع الشرقي، وللنساء في مجلس الزياني بالمحرق قرب مدرسة الاستقلال الثانوية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حمد عيسى محمد الناجم، والد كل من عبدالله وسامي وجهاد ومحمد وياسر وعيسى، عن عمر ناهز 77 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (أ) بالمحرق، وللنساء في منزل المتوفى رقم 2541 طريق 1849 الحورة 318.

انتقل إلي رحمة الله تعالى محمد عبدالرحمن علي عبدالرحمن بوكمال، والد كل من سعود ولجين وشقيق نزار، عن عمر ناهز 39 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير بالبسيتين، وللنساء في منزل المتوفى رقم 958 طريق 917 الحد 109.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نعيمة محمد ناصر محمد، زوجة المرحوم الحاج محمد بن فردان، ووالدة كل من علي ومحمد وجعفر ومهدي، عن عمر ناهز الـ 85 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم سترة الجنوبي بسترة، وللنساء في مأتم النساء الملاصق لمأتم الرجال بالمنطقة نفسها.

«إنا لله وإنا إليه راجعون»

العدد 4687 - الثلثاء 07 يوليو 2015م الموافق 20 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:16 ص

      مأجورين

      في وين فاتحة النساء للمرحوم عبدالله مرهون اخ الشيخ عبد الحسين الستري؟؟؟

اقرأ ايضاً