العدد 4693 - الإثنين 13 يوليو 2015م الموافق 26 رمضان 1436هـ

"البحرين للثقافة" تعلن غداً عن فعاليات العيد ومهرجان الصيف

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

تعلن هيئة البحرين للثقافة والآثار خلال مؤتمر صحافي تعقده يوم غدٍ الأربعاء (15 يوليو/ تموز 2015) في مسرح البحرين الوطني، عن نشاطاتها القادمة خلال أيام عيد الفطر السعيد ومهرجان صيف البحرين 2015، والتي تقام بدعم استثنائي من عدة جهات، حيث قدّم أكرم مكناس دعمه لإقامة حفلات العيد والتي ستقام واحدة منها في مسرح البحرين الوطني الذي تسعى الثقافة لتكرسيه كوجهة للسياحة الثقافية في البحرين، كما ويقام مهرجان صيف البحرين بدعم من شركة سيباركو – مجموعة شركات عبد الرحيم، شركة Design Creative، مجمّع سترة، عمار بشير (الراعي الإبداعي)، و شركةProductions ShowTech.

ويأتي هذا المؤتمر الصحافي ضمن العمل المستمر لهيئة البحرين للثقافة والآثار في إثراء المشهد الثقافي في المملكة، والذي بدوره يعزز مكانة البحرين كوجهة للسياحة الثقافية ويروج لها كمركز حضاري هام في الخليج والعالم، حيث ستقدم الثقافة خلال العيد للجمهور ثلاث حفلات هي: حفل "تاريخ الأغنية البحرينية" لفرقة محمد بن فارس وشباب التاء يوم 18 يوليو، وحفل فرقة ليالي النغم للموسيقى الأندلسية المغربية يوم 19 يوليو في الصالة الثقافية، حيث يقام الحفلان بشكل مجاني. أما الحفل الثالث فيستضيفه مسرح البحرين الوطني للفنان ماجد المهندس يوم 21 يوليو وتباع تذاكره في محلات فيرجن ميغا ستور سيتي سنتر البحرين وعلى الموقع الإلكتروني للمحلات.

وسيتناول كذلك المؤتمر الصحافي كذلك تفاصيل برنامج مهرجان صيف البحرين 2015م، الذي ينطلق في موسمه الحالي من 30 يوليو وحتى 31 من أغسطس 2015م. كذلك يعود نخّول للأطفال بالعديد من المحطّات، الفعاليات والأفكار في مدينته التي تقام بجانب مجمّع سترة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً