العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ

"الأشغال" تستقبل طلبة التدريب العملي من جامعة البحرين والجامعات الخاصة

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني 104 طالباٌ وطالبة من طلبة التدريب العملي من جامعة البحرين والجامعات الخاصة، وذلك ضمن الساعات المعتمدة لمتطلبات تخرج الطالب في مختلف تخصصات الهندسة المدنية والمعمارية والميكانيكية والكهربائية وكذلك المحاسبة والإعلام وعلوم الكيمياء.

وفي بداية اللقاء قدم مدير إدارة الموارد البشرية محمود عبدالرحيم شرحاً موجزاً حول الهدف العام من برنامج التدريب الصيفي الذي تتبناه الوزارة بشكل سنوي في إطار المسئولية المجتمعية للوزارة، وذلك من خلال التعاون مع جامعة البحرين وغيرها من الجامعات، حيث يسهم هذا البرنامج في تأهيل الطلبة للدخول في سوق العمل بعد تخرجهم، لافتاً إلى ما تشكله فئة الشباب من دعامة هامة للمستقبل، كما حثهم على ضرورة الاستغلال الأمثل للفرصة التي أتيحت لهم من خلال الاستزادة من خبرات المهندسين من مختلف الإدارات وعدم التردد في طلب المشورة وإثبات المهارات والقدرات خلال هذه التجربة الفريدة في الوزارة وصقل الجانب النظري الذي تم اكتسابه في مقاعد الدراسة بالجانب العملي التطبيقي.

وبعدها، تم توزيع الطلبة على الإدارات كل في مجال تخصصه الأكاديمي. وستستغرق فترة التدريب من شهر يوليو إلى شهر أغسطس من العام 2015م، وسيحصل الطالب بعد إنهاء متطلبات التدريب الصيفي على شهادة من الوزارة تفيد حضوره للتدريب عن الفترة المذكورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً