العدد 4699 - الأحد 19 يوليو 2015م الموافق 03 شوال 1436هـ

"الدفاع المدني": تسرب وقود سيارة ساهم في سرعة اندلاع حريق "ورشة المعامير".. وتعرض شخصين لحروق

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني، بأن رجال الدفاع المدني تمكنوا صباح اليوم الإثنين (20 يوليو/ تموز 2015)، من إخماد حريق اندلع في ورشة لتصليح السيارات بمنطقة المعامير الصناعية .

وأوضح بأن غرفة عمليات الدفاع المدني ، تلقت بلاغاً عند الساعة 10:47 صباحاً ، مفاده اندلاع حريق في ورشة لتصليح السيارات بمنطقة المعامير الصناعية مكونة من طابقين ويحتوي الطابق العلوي على سكن للعمال ، وعلى الفور توجهت آليات الدفاع المدني إلى الموقع وباشرت عمليات الإطفاء والسيطرة على الحريق وذلك بمشاركة 5 آليات .

وأكد بأن المعلومات الأولية تشير إلى أن تسرب وقود إحدى السيارات ساهم في سرعة اندلاع الحريق، ما أدى إلى تضرر الجزء الخاص بورشة التصليح بنسبة 100%، وتعرض شخصين لحروق حيث تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج، مشيراً إلى أنه بدأت عمليات البحث والتحري للكشف عن أسباب وملابسات الحريق.

ودعا مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني أصحاب الورش إلى تدريب العمال حول كيفية استخدام طفايات الحريق لاستخدامها في مثل هذه الظروف والتعامل مع المواد القابلة للاشتعال ، بما يساهم في سرعة السيطرة على الحريق ، بالإضافة إلى ضرورة الالتزام باشتراطات الأمن والسلامة والتأكد من أجهزة الإنذار المبكر .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً