العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

«تمكين» توزع إصدار «اكتشف الحياة بعد المدرسة»

ستقوم «تمكين» بالتعاون مع «مجموعة الراشد» بتوزيع إصدار «اكتشف الحياة بعد المدرسة» الرُبعي الذي تصدره «تمكين» حصرياً في المجمعين التجاريين التابعة للمجموعة، وهما مجمع الواحة في المحرق ومجمع الواحة في الرفاع.

وبدأت «تمكين» بنشر الإصدار في 2011 ضمن حملة برنامج «اكتشف الحياة في العمل»، الذي هدفت من خلاله إلى نشر الوعي بين طلبة المدارس والجامعات ممن تتراوح أعمارهم ما بين 15 و26 عاماً حول الفرص المتاحة في القطاعات الاقتصادية المختلفة وريادة الأعمال، إضافة إلى تقديم الإرشاد حول مجالات الدراسة المناسبة وتعزيز الممارسات الإيجابية في الدراسة والعمل والحياة عموماً.

في هذا الصدد، قالت نائب الرئيس لتنمية الثروة البشرية في «تمكين» أمل الكوهجي: «إن إصدار «اكتشف الحياة بعد المدرسة» يعد أول نشرة باللغة العربية تختص بالمواضيع التي تهم الشباب في مرحلة الدراسة الثانوية والجامعية، حيث يركز في محتواه على تعزيز ثقافة الإبداع والتميز ضمن هذه الفئة العمرية الحساسة، لكي يصبحوا قادة المستقبل ويساهموا بشكل فاعل في تنمية الاقتصاد الوطني».

ويلاقي الإصدار الذي نشر عدده الثاني عشر اهتماماً بالغاً من قبل الشباب لما يحتويه من معلومات قيمة تساعدهم على تطوير مستقبلهم أثناء الدراسة وبعد التخرج من الجامعة، ويستعرض الإصدار قصص نجاح للمبدعين من الشباب البحريني من طلاب وموظفين ورواد أعمال، إضافة إلى مقالات ومقابلات مهمة مع صناع القرار والخبراء عن أحدث المستجدات في سوق العمل وقطاع الأعمال.

يشار إلى أنه يتم طباعة 70 ألف نسخة من الإصدار، وتتوافر نسخة إلكترونية عبر موقع «تمكين» الرسمي (www.tamkeen.bh).

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:20 م

      اكتشف الحياة بعد المدرسة

      تخبط في الحياة تدرس جامعة وتصير عاطل لو دور لك شغله تسد ابها جوعك

    • زائر 1 | 5:24 ص

      تمكين فقط

      فقط المحرق و الرفاع و بعدين يقولون ليك تمكين سوت و طرحت و بادرت في .... ، فقط المحرق و الرفاع .
      نبغي نشوف برامج تمكين في مجمع الريف مول و الرملي و العلوي و السيف و العالي و ما يضر لو كان في الكونتري مول بعد . لماذا لا نرى برامج تمكين في المناطق ... ؟!

اقرأ ايضاً