العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

شكر الله يقترب من سلة المحرق

علي شكرالله
علي شكرالله

اقترب نجم كرة السلة البحرينية علي شكرالله من التوقيع مع فريق المحرق الأول لكرة السلة لمدة خمسة مواسم وذلك بعد أن وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة.

ويسعى المحرق إلى الحصول على خدمات شكر الله من أجل تغطية النقص الواضح لديه في مركز 4 خصوصا بعد التخلي عن خدمات لاعبه حسين الموسوي العائد إلى الدوري الكويتي.

ولم يتعاقد المحرق رسميا إلى الآن مع لاعب في مركز 4 إلا أن شكرالله يعتبر بالنسبة للفريق الخيار الأول إلى جانب عيسى إبراهيم كبديل ناجح.

ويعلم المحرق أنه من دون سد الثغرة الواضحة في مركز 4 فليس بمقدوره المنافسة على البطولات المحلية.

والمشكلة الرئيسية التي تواجه المحرق في سعيه للتعاقد مع شكرالله تتمثل في عدم امتلاكه الاستغناء والذي سيسعى للتحصل عليه من الاتحاد الدولي للعبة مستغلا العقد الذي وقعه الموسم الماضي مع النصر الكويتي.

ومن دون الاستغناء الدولي فإن مساعي المحرق لن ترى النور أو لابد حينها من الاتفاق مع نادي الحالة الذي يمتلك إلى الآن استغناءه.

وكان شكرالله قد توصل إلى اتفاق كامل مع فريق النصر الكويتي للتجديد معه للموسم الثاني على التوالي بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه الموسم الماضي غير أنه لم يوقع رسميا مع النصر.

وسبق لخال اللاعب والمسئول عن ملف مفاوضاته اللاعب الدولي السابق حسين حاجي أن صرح أن الأبواب مازالت مفتوحة لانتقاله محليا في حال تحصل على عرض أفضل من عرض النصر الكويتي مبينا أن بقاء اللاعب في البحرين أفضل بالنسبة له من اللعب في الكويت بشرط نوعية العرض المقدم.

وفي ظل الأنباء الواردة فإن شكر الله بات قريبا جدا من المحرق بانتظار التحركات للحصول على استغنائه.

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:05 ص

      والله زمان يا محرق

      بعد ما كان يصدر الاعبين لجميع الفرق اليوم يدور اخطاء الانديه يسرق لاعب من هنا وهناك .... راحت الي رفعت محرقى ابن عن جد

    • زائر 3 زائر 2 | 10:32 ص

      اضم صوتي معكم

      في السابق كانت الانديه تتزاحم من اجل الحصول على لاعبين المحرق واليوم للاسف فريق القدم معظم اللاعبين من الخارج والطائرة الفريق بالكامل من الخارج ما عدا النجدي ورشود وبو عباس والسله حدث ولا حرج النادي محتاج لعمليه تأهيل بالكامل

    • زائر 1 | 8:51 ص

      لماذا يا محرق الخير

      وصل المحرق الى هذا العجز ليتربص بالأندية ليحصل على زلات ويفاصل يوم بالاتحاد المحلى ويوم بالاتحاد الدولى ليأخذ لاعب وهو قلعت الاعبين .. أليس للمحرق رجال يدافعون عن أخلاقيات نادى المحرق?

اقرأ ايضاً