العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

شاكيري يتمنى اللعب لشالكه‎ بدل إنتر ميلان

يبدو أن قضية انتقال السويسري شيردان شاكيري إلى شالكه باتت مسألة وقت لا أكثر بعد تأكيد اللاعب السويسري على رغبته بالعودة إلى الدوري الألماني مشيداً بنادي شالكه الذي بات الأقرب حالياً لضمه.

شاكيري الذي تحدث قبل حوالي عام عن أن اللعب لأي نادٍ ألماني غير بايرن ميونيخ سيعني تراجعه للخلف وأنه يرفض حدوث هذه الخطوة بأي وقت، بات يتمنى اللعب في شالكه على استمرار وجوده في الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان الذي استفاد من البند الموجود في عقد إعارة اللاعب ليتمكن من ضمه هذا الصيف بصفة نهائية.

ولا يعيش السويسري الشاب أياماً جيدة حالياً في إنتر، وعلى رغم سفره مع الفريق إلى الصين لخوض الجولة الآسيوية إلا أنه لم يخف رغبته بالرحيل عن النادي ولم يلعب ولو لدقيقة واحدة أمام فريقه السابق بايرن ميونيخ في الودية التي جمعت الفريقين يوم أمس الأول (الثلثاء).

وفي تصريح لقناة «سبورت 1» الألمانية قال شاكيري: «شالكه نادٍ كبير ولديه طموحات قارية لكن أنا مازلت حتى الآن لاعباً بصفوف إنتر وأملك عقداً طويل الأمد مع الفريق». وأضاف شاكيري «لا يمكنني حالياً أن أتحدث بشكل مطول عن الأمر لكنني أتمنى العودة للبوندسليغا وهذا هدفي حالياً».

وكان شاكيري قد رفض بوقت سابق عرضاً للانضمام إلى ستوك سيتي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني في حين كشفت الصحف الألمانية عن تقديم شالكه عرضا بلغت قيمته حوالي 15 مليون يورو قابل للزيادة بمقدار 2 مليون يورو بحسب ما سيقدمه اللاعب مع الأزرق الملكي علماً أن شالكه كان قد استغنى عن الجناح البيروفي جيفرسون فارفان الذي انتقل للجزيرة الإماراتي هذا الأسبوع.

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً