العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

النعيمي يكرِّم 180 طالباً وطالبة من الموهوبين

أكد وزير التربية والتعليم ماجد بن علي النعيمي أن الوزارة حريصة على توفير الرعاية المطلوبة والشاملة للطلبة الموهوبين في مختلف المجالات. وقد أنشأت مراكز متخصصة لهذا الغرض في العام 2007 بالتعاون مع القطاع الخاص كما أنها شكلت لجنة عليا لمتابعة شئون المواهب الطلابية، وذلك تأكيداً منها على أن المواهب هي الثروة الأساسية لأي دولة ولأي مجتمع.

جاء ذلك خلال تكريمه للطلبة الموهوبين في الحفل السنوي لمركز رعاية الطلبة الموهوبين والذي تم تنظيمه في صالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى وتم خلاله تكريم (180) طالباً وطالبة من الموهوبين في مختلف المجالات بحضور وكيل الوزارة لشئون التعليم والمناهج عبدالله يوسف المطوع وعدد من المسئولين بالوزارة.

كما ألقى الوزير كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها المواهب الطلابية، مشيداً بما أنجزوه من أعمال متميزة شاكراً معلميهم الكرام وأولياء أمورهم والمسئولين والمختصين بالوزارة لعنايتهم بهذه المواهب بما فيها تخصيص الوزارة (50) بعثة دراسية للطلبة الموهوبين.

من جانبه ألقى رئيس اللجنة العليا لرعاية الموهبة والتفوق الطلابي شمسان عبدالله المناعي كلمة أعرب خلالها عن اعتزازه باحتفال مركز رعاية الطلبة الموهوبين سنوياً بكوكبة من المتميزين في مجالات متنوعة، معبراً عن فخره واعتزازه بالإنجازات المتميزة التي حققوها طوال العام، ومشيداً بدعم الوزير للمركز وللموهوبين.

هذا واشتمل الحفل على عرض فيلم وثائقي لإنجازات وبرامج مركز رعاية الطلبة الموهوبين وتقديم قصيدة شعرية، ومعرض لإنتاجات الطلبة الموهوبين عكس اهتمام الوزارة بإبراز جهود هذه الفئة في مختلف مجالات مواهبها.

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً