العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

الأوقاف الجعفرية: عروبة البحرين واستقلالها وقيادتها الركن الأساس في النظام الدستوري

المنامة - الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعربت ادارة الاوقاف الجعفرية بمملكة البحرين عن استنكارها وادانتها للتدخلات الايرانية المتكررة والمؤسفة في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين.

واكدت ادارة الاوقاف الجعفرية ان هذه المواقف المرفوضة جملة وتفصيلا من ابناء البحرين جميعا لا تساعد على ارساء الامن والسلام والاستقرار وتؤثر سلبا على العلاقات بينها وبين دول المنطقة في وقت المنطقة هي في امس الحاجة فيه الى الاحترام المتبادل ورعاية ميثاق الامم المتحدة و مبادئ حسن الجوار و العمل المشترك على كل ما يمكن ان يعزز التقارب والتعاون بين ابناء شعوبها لمواجهة مخططات التمزيق الطائفية والارهاب الذي بات يهدد الجميع.

وأشارت الأوقاف الجعفرية ان شعب البحرين وقف على الدوام مع استقلال وعروبة البحرين تحت قيادة أسرة آل خليفة، وهذا أمر جوهري وثابت وهو الركن الأساس في النظام السياسي لمملكة البحرين ممثلا في دستور البحرين وميثاق العمل الوطني.

وذكرت الأوقاف الجعفرية ان الاختلافات الداخلية بشان أي أمر تحل دائما بالحوار والتشاور والتناصح، وشعب البحرين سيد نفسه، كما أن أبناء البحرين اثبتوا على مدار التاريخ وعيهم ورشدهم وحرصهم على وطنهم وولائهم المطلق له والتفافهم حول قيادتهم الشرعية ورفضهم وصاية أية جهة خارجية في كل المفاصل التاريخية دون اعتبار لأي عوامل تفرقة

وسيبقى شعب البحرين كما كان متحدا متلاحما دوما وابدا في حفظ الله ورعايته و لن يحيدوا عن هذا النهج الثابت الذي عرفوا به .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً