العدد 4706 - الأحد 26 يوليو 2015م الموافق 10 شوال 1436هـ

البحرين تستضيف مؤتمر «خدمات الزبائن والعملاء» أكتوبر المقبل

يقام برعاية وزير الصناعة والتجارة تحت شعار «أسرار الخدمة الفائقة»

وزير الصناعة والتجارة-رون كوفمان
وزير الصناعة والتجارة-رون كوفمان

تستضيف مملكة البحرين الخبير والمتحدث العالمي (رون كوفمان) كمتحدث رئيسي ضمن أعمال المؤتمر السنوي الرابع لخدمة الزبائن والعملاء تحت شعار «أسرار الخدمة الفائقة» وذلك يوم الأحد (11 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، بفندق كراون بلازا، إذ سيقام المؤتمر تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة زايد الزياني.

وسوف تنظم مجموعة أوريجين هذا المؤتمر وهو أحد أهم فعالياتها السنوية التي تتناول التميز في مستوى جودة وأداء الخدمة في مختلف القطاعات وتسلط الضوء على أفضل الممارسات في هذا المجال.

ويُعَد الخبير العالمي رون كوفمان أكثر المتحدثين والمستشارين وقادة الفكر رواجاً في مجال رفع مستوى خدمة الزبائن والمراجعين وخلق ثقافة الخدمة الراقية والمتميزة، وهو يثق تماماً بأن الطريقة الوحيدة لتحقيق قدرة المؤسسة الخدمية للتنافس بين مثيلاتها هي من خلال خلق الثقافة التي تُمكِّن كل موظف في المؤسسة من مفاجأة وإبهار الزبائن والعملاء بمستوى الخدمة وتخطي توقعاتهم.

ويعمل رون كوفمان مع مجموعة من أهم وأشهر المؤسسات الحكومية والشركات المتعددة الجنسية ويقدم في كثير من المؤتمرات والمنتديات أحدث المفاهيم والممارسات التي تساعد المؤسسات على الاستفادة من رفع مستوى الخدمة المستدامة والتي تعود بالنفع على المؤسسة وعملها. ألّف رون 16 كتاباً متخصصاً في التميز في خدمة العملاء والزبائن وحصل كتابه «uplifting service» في «نيويورك تايمز» على الكتاب الأفضل مبيعاً. ويصنف رون كوفمان ضمن أفضل 25 متحدثاً في العالم نسبةً إلى أسلوبه المميز في الطرح والتفاعل مع الحضور.

وسيكشف هذا المؤتمر المبادئ الأساسية التي يجب على كل فرد في كل شركة، مؤسسة، وزارة أو هيئة حكومية تطبيقها لتقديم أعلى مستوى من الخدمة للعملاء والزبائن وتخطي توقعاتهم من خلال الاستشهاد بالقصص والتجارب الناجحة. ويستهدف هذا المؤتمر موظفي خدمة الزبائن والعملاء، موظفي الخطوط الأمامية في القطاع المصرفي، قطاع البيع بالتجزئة، قطاع الطيران، قطاع الاتصالات وغيرهم إلى جانب الوزارات والهيئات الحكومية التي تقدم الخدمات للمشتركين والمراجعين، كما يستهدف أيضاً كافة الموظفين باختلاف مناصبهم باعتبار الموظفين الداخليين أهم أنواع الزبائن في كل شركة أو مؤسسة.

العدد 4706 - الأحد 26 يوليو 2015م الموافق 10 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً