العدد 4707 - الإثنين 27 يوليو 2015م الموافق 11 شوال 1436هـ

الحسن: استشهاد اثنين من رجال الأمن وحالة المصابين الستة مستقرة في حادث تفجير سترة الارهابي

تقدم رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن ، باحر التعازي وصادق المواساة للقيادة ولشعب البحرين الوفي ولأسر شهيدي الواجب (ناويد أحمد نزار ، وحامد رسول عارف) واللذين استشهدا صباح اليوم الثلثاء (28 يوليو / تموز 2015) ، إثر حادث إرهابي في قرية سترة. داعياً الله أن يتغمدهما بواسع رحمته وغفرانه ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان وأن يمّن على الجرحى بالشفاء العاجل.

وأشار أنه في إطار حرص وزارة الداخلية على إطلاع الرأي العام على تطورات الوضع الأمني ، فعند الساعة 6:29 من صباح اليوم الثلثاء الموافق 28 يوليو 2015 وأثناء مرور حافلة لنقل الشرطة بعد انتهائهم من أداء واجبهم بمركز شرطة سترة ، وبالقرب من مدرسة غرناطة الابتدائية للبنات على شارع رقم 1 بقرية سترة ، قامت مجموعة إرهابية بزراعة وتفجير قنبلة عن بعد ، مما أدى إلى استشهاد اثنين من رجال الأمن وتعرض 6 آخرين لإصابات بليغة ومتوسطة ، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج ، فيما تشير المعلومات الأولية إلى أن حالتهم الصحية مستقرة .

وأوضح رئيس الأمن العام أنه على ضوء ذلك فقد تم اتخاذ عدد من التدابير الأمنية والإجراءات القانونية ، تمثلت في الانتشار الأمني وتفعيل عدد من نقاط السيطرة الأمنية وتحديد الحركة في بعض المناطق لتأمين سلامة الجمهور وأفراد القوة ، حيث انتقل فريق مسرح الجريمة للمعاينة ورفع الأدلة ، وتم إخطار النيابة العامة ، كما باشرت الأجهزة الأمنية تكثيف عمليات البحث والتحري للوصول إلى الجناة وتقديمهم للعدالة .

وأكد بأن هذه الأعمال الإرهابية لن تثني رجال الأمن عن أداء واجبهم في اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والقانونية ، تجاه كل ما من شأنه تهديد أرواح المواطنين والمقيمين أو الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة ، داعياً الله عز وجل أن يحفظ مملكة البحرين وشعبها الوفي من كل شر وسوء . 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً