العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

تجديد حبس 3 متهمين بقضية مخدرات

أمرت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القاضيين علي الظهراني والشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وأمانة سر عبدالله محمد حسن بتجديد حبس 3 متهمين لمدة 30 يوما بقضية بيع وتعاطي مخدرات.

وتعود تفاصيل القضية الى ورود معلومات إلى إدارة مكافحة المواد المخدرة حول شخص تمت معرفة اسمه الاول والتي أفادت بحيازته المخدرات بقصد البيع والتعاطي، فتم عمل تحريات مكثفة حول المتهم، واتضح بأنه يبيع مادة الشبو.

فتم الاتفاق مع مصدر سري الذي اتفق مع المتهم على شراء مادة مخدرة مقابل 50 دينارا، وتم الاتفاق ان يكون الالتقاء بمنطقة مدينة عيسى بالقرب من محطة الوقود.

وفي المكان والزمان المتفق عليه، حضر المصدر السري وحضر المتهم الذي قام بعملية التسلم والتسليم، والذي سلم الضابط المسئول عن الكمين وتمت متابعة المتهم الذي توجه الى منزل، ومن بعدها تم دخول المنزل وشاهدوا 3 أشخاص كان من بينهم المتهم الذي قام بعملية التسلم والتسليم، فيما كان الآخران في حالة غير طبيعية تدعو للشك بتعاطيهم المخدرات وكان بقربهما 7 حقن طبية ملونة وملعقةً معدنية ملوثة وانبوب بلاستيكي يستخدم للتعاطي.

وبعد الاطلاع على بطاقاتهم الشخصية تمت معرفة اسماء المتهمين واتضح انهم من ذوي الأسبقيات، وبتفتيش المتهم الاول عثر لديه على كيسين شفافين بهما مادة كريستالية، وبتفتيش المتهم الثاني تم العثور على مبلغ مالي من بينه المبلغ المصور ومبلغ 40 دينارا يعتقد أنه من حصيلة المخدرات.

العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً