العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

صباح: لا عروض رسمية أو شفوية للاعبي النجمة

أكد أن بوعلاي لا يقدر بثمن

أكد مدير الفريق الأول لكرة السلة في نادي النجمة حسن صباح أن ناديه لم يتلق في هذا الموسم أو في الموسم الماضي أي عروض رسمية أو حتى شفوية لانتقال أي من لاعبي فريقه إلى الفرق المنافسة، مبينا أن كل ما ينشر وينقل في هذا الإطار لا يعدو كونه شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقال: «سلة النجمة متمسكة بجميع لاعبيها، وولى الزمن الذي يمكن أن نتخلى فيه عن أي من لاعبينا وليس لدينا لاعبون معروضون للبيع».

وأضاف «من ينشر مثل هذه الشائعات يهدف إلى التأثير على استقرار الفريق وخصوصا بعد النجاح الذي حققه خلال المواسم الأخيرة وتحوله إلى أحد الفرق المنافسة في الدوري».

وتابع «نحن في نادي النجمة نسعى إلى تعزيز الفريق وليس التخلي عن أي لاعب لأن هدفنا الآن المنافسة بعد أن نجحنا في بناء فريق متجانس».

وأشار صباح إلى أن ما نشر عن نجم الفريق محمد بوعلاي غير صحيح والنادي لم يتلق أي عرض بخصوص طلب انتقاله.

وقال: «بوعلاي بالنسبة لنا لا يقدر بثمن وليس هناك ثمن يمكن أن نقتنع به للتخلي عن هذا اللاعب الذي يمثل مستقبل كرة السلة في النادي».

وأعرب صباح عن انزعاجه الشديد مما ينشر ومن الشائعات التي تروج، مبينا أن كل ما ذكر بخصوص قاسم حسن أو حسين محمد «حلوم» ليس له أي أساس من الصحة.

وتابع «نادي النجمة سيحافظ على لاعبيه، ولم نعد في المرحلة السابقة التي يمكن أن نتخلى فيها عن أي لاعب وإنما نحن الآن في مرحلة مختلفة تماما».

وأوضح صباح أن وسائل التواصل الاجتماعية باتت بيئة خصبة لنقل الكثير من الشائعات أو توجيه بعض الرسائل، ونحن نؤكد مجددا أننا لم نتلق أي طلب بخصوص أي لاعب ونحن قادرون على الحفاظ على لاعبينا.

العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً