العدد 4711 - الجمعة 31 يوليو 2015م الموافق 15 شوال 1436هـ

فضية عربية للطائرة الشاطئية

حقق منتخبنا (أ) المكون من الثنائي صادق إبراهيم وحسن عقيل الميدالية الفضية للبطولة العربية للمنتخبات العربية للكرة الطائرة الشاطئية، التي اختتمت أمس (السبت) في العاصمة الأردنية (عمّان) وذلك بعد خسارته في النهائي أمام منتخب قطر (أ) بنتيجة شوطين مقابل شوط. إذ جاءت نتائج الأشواط بواقع: (21 - 12، 19 - 21، 15 - 12). وقدم «الأحمر أ» مستوى فنياً كبيراً قارع من خلاله المنتخب القطري الذي حقق المركز الخامس في آخر جولات بطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية. إذ بعد الخسارة في الشوط الأول انتفض «الأحمر» وانتزع الشوط الثاني.

المستوى الفني المتقارب امتد في الشوط الفاصل، وفيه نجح «العنابي القطري» من تحقيق الفوز وتقلد الذهب العربي. وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، خسر منتخبنا (ب) بعد انسحاب علي حبيب في الشوط الثاني نظراً للإصابة التي يعاني منها منذ يوم أمس الأول (الخميس).

جعفر: الخبرة رجحت قطر

من جانبه، أكد مدرب «طائرة الأحمر الشاطئية» علي جعفر أن المباراة حسمتها الخبرة القطرية بعدما جاءت حماسية وقوية من الناحيتين الفنية والتنافسية، وأضاف «بعد خسارتنا للشوط الأول، عاد الثنائي صادق إبراهيم وحسن عقيل بقوة في الشوط الثاني واستطاعا تحقيق الفوز فيه، غير أن الخبرة لعبت دورها في الشوط الفاصل على رغم أن ثنائي «الأحمر» لم يقصر إطلاقاً وأنا أود تهنئتهما على الأداء الذي قدماه على مدار البطولة». وختم حديثه بأن «النتيجة التي تحققت تعتبر أنجازاً من دون شك، وأنا أود تقديم جزيل الشكر للاعبين وللاتحاد وكذلك رئيس الوفد محمد جاسم، لأن هذا الإنجاز والأداء الكبير الذي ظهرت به الشاطئية البحرينية يحسب للجميع، كما أود أن أشكر الاتحاد البحريني لكرة القدم لتوفيره ملعب الشواطئ لنا خلال فترة شهر رمضان المبارك، من دون نسيان إدارة نادي داركليب التي سمحت لنا بالتدرب على ملعب النادي للكرة الطائرة الشاطئية».

العدد 4711 - الجمعة 31 يوليو 2015م الموافق 15 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:38 ص

      مبروك للبحرين فضية الشاطئية

      نبارك للثنائي صادق ابراهيم وحسن عقيل وللمدرب علي جعفر هذا الأنجاز وحصولة بأسم البحرين الفضية ورفع العلم البحريني في المحفل الدولي هو بحد ذاتة انجاز يحسب للفريق وبهذا الانجاز رفعوا اسم البحرين عاليا وشكرا للفريق والطاقم الاداري وكل من وقف معهما مبروك مبروك مبروك . لي طلب من ادارة الاتحاد للعبة ياحبذا لو تكرم الفريق على هذا الانجاز ليكون حافزا لباقي الفرق الرياضية وشكرا

    • زائر 1 | 11:01 م

      ألف مبروك

      ألف مبروك لأبناء البحرين هذا الانجاز ويستاهلون التكريم من قبل الاتحاد ومقارعتهم خامس العالم بحد ذاته إنجاز

اقرأ ايضاً