العدد 4712 - السبت 01 أغسطس 2015م الموافق 16 شوال 1436هـ

بنك البحرين للتنمية والمناعي للتسهيلات التكنولوجية يطرحان مبادرة لدعم برامج تقنية المعلومات للمؤسسات

وقعت كل من مجموعة بنك البحرين للتنمية وشركة المناعي للتسهيلات التكنولوجية - يوم أمس بمقر بنك البحرين للتنمية - مذكرة تفاهم بين الطرفين للتعاون في مجال تطوير أداء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم حلول تقنية مناسبة وحديثة لهذه المؤسسات.

وتنص المذكرة على قيام شركة المناعي للتسهيلات التكنولوجية بتوفير خدمات استشارية مجانية في مجال تقنية المعلومات للمؤسسات ورواد الأعمال من عملاء مجموعة بنك البحرين للتنمية عبر التنسيق بين الجانبين.

إضافةً إلى إجراء تقييم مجاني لتقنية المعلومات بالمؤسسات وتقديم استشارات خاصة بتطوير وتعزيز استراتيجية تقنية المعلومات، فضلاً عن منح العملاء المستفيدين من هذه الخدمات تخفيضاً بنسبة 25% من إجمالي التكلفة الخاصة بالحلول التقنية التي تحتاجها المؤسسة.

وفي تعليقه على ذلك قال نائب المدير العام – الخدمات التنموية بمجموعة بنك البحرين للتنمية الشيخ هشام بن محمد آل خليفة،:"يسعدنا اليوم أن نعلن عن هذه المبادرة الجيدة بالتعاون مع شركة المناعي للتسهيلات التكنولوجية والتي تعتبر أحد المشاريع الناجحة والمتخصصة لأحد رواد الأعمال البحرينيين، مع ما تهدف إليه هذه المبادرة وهذا التعاون إلى تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بشكلٍ خاص في السوق البحرينية ودعم رواد الأعمال البحرينيين في تحسين وتوسعة أداء وأنشطة مؤسساتهم المختلفة عبر تبني أنظمة وحلول تقنية مناسبة لهذه المؤسسات وبكلفة مناسبة أيضاً، مع الاستفادة من الخدمات الاستشارية المجانية التي يمكن لعملاء بنك البحرين للتنمية الحصول عليها في هذا المجال".

وأوضح الشيخ هشام بأن ذلك يأتي ضمن سعي مجموعة بنك البحرين للتنمية لتطوير الخدمات التنموية وطرح برامج وخدمات جديدة تسهم في تطوير وتعزيز أداء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتواكب التطورات التكنولوجية المتسارعة، حيث نعيش في عصر تقنية المعلومات ولا يمكن لأية مؤسسة الاستغناء عن استخدام الحلول التقنية المختلفة في تسيير وتشغيل أنشطتها وعملياتها المختلفة. مشيراً إلى أن بنك البحرين للتنمية سيقوم بمساعدة رواد الأعمال في الاستفادة من الخدمات التي ستقوم بتوفيرها مع الشركة من خلال التنسيق بين الجانبين وبما يحقق من أهداف هذه المبادرة المتمثلة في دعم أداء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ودعم بيئة تقنية المعلومات الخاصة بها لتعزيز أدائها وقدرتها التنافسية محلياً وعالمياً.

من جانبه قال العضو المنتدب لشركة المناعي للتسهيلات التكنولوجية، خليفة المناعي:" ننظر إلى مذكرة التفاهم التي وقعناها مع بنك البحرين للتنمية بكل اهتمام، حيث سنعمل بكل جهد لدعم عملاء البنك من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة فيما نقدمه من خدمات متطورة في مجال الحلول التقنية لتطوير أداء المؤسسات ووضعها على المسار الصحيح لتتمكن من انجاز عملها على أكمل وجه". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً