العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ

الجودر: القطاع الشبابي والرياضي يحتاج إلى تضافر جميع الجهود لمواصلة الارتقاء بمسيرته

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

04 أغسطس 2015

استمع وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر إلى احتياجات مجلس إدارة نادي البديع ومجلس إدارة مركز شباب الجسرة، وذلك ضمن اللقاءات والزيارات التي يقوم بها تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالاطلاع على متطلبات الأندية والمراكز الشبابية في مختلف محافظات المملكة وبما يتوافق مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وكان هشام الجودر قام بزيارة إلى نادي البديع التقى من خلالها بحضور النائب حمد سالم الدوسري، وعضو المجلس البلدي الشمالي عبدالله الدوسري ورئيس وأعضاء مجلس إدارتي نادي البديع ومركز شباب الجسرة وعدد من المسئولين في المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وأشار وزير شئون الشباب والرياضة إلى أهمية دور الأندية والمراكز لخدمة الحركتين الشبابية والرياضية وسعيها لترجمة سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة نحو العمل الشبابي والرياضي.

وخلال اللقاء عرض رئيس نادي البديع علي الدوسري القضايا التي تتعلق بتطوير العمل في النادي والمقترحات والخطوات التي تسهم في الارتقاء بأدائه إضافة إلى بحث موضوع الفرص الاستثمارية للنادي وإقامة ملعب لكرة القدم فيما قدم رئيس مركز الجسرة مسعود العميري التحديات التي تعترض مسيرة المركز والسبل الكفيلة لتجاوزها.

من جهته، أشار النائب الدوسري إلى اهتمام وزير شئون الشباب والرياضة بالاطلاع على احتياجات الأندية الوطنية والمراكز الشبابية، وذلك في إطار توجيهات رئيس الوزراء.

ومن ناحيته، أبدى وعضو المجلس البلدي عبدالله الدوسري استعداده لتقديم الدعم والمساندة إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة في مسيرتها نحو تلبية احتياجات نادي البديع ومركز شباب الجسرة، مبدياً ثقته الكبيرة بحرص وزير شئون الشباب والرياضة على تلبية متطلبات النادي والمركز، ومؤكداً حرص المجلس البلدي على التعاون الكبير في سبيل تلبية تلك المتطلبات.

أما رئيس نادي البديع فقد أعرب عن تقديره لوزير شئون الشباب والرياضة على دعمه للنادي والتوجيه بتذليل كافة العقبات التي تعترض طريق عمل إدارة النادي كدليل حرص على الارتقاء بالأندية كافة. فيما أكد رئيس مركز شباب الجسرة على أهمية الدور الذي يقوم به وزير شئون الشباب والرياضة، مؤكداً أن هذا الدعم يمثل دافعاً قوياً لمجلس إدارة المركز من أجل تقديم كل ما من شأنه خدمة الشباب البحريني، ومؤكداً حرص مجلس الإدارة على تقديم البرامج الهادفة إلى الارتقاء بالواقع الشبابي.

العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً