العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ

المتحدث باسم اتحاد الكرة السعودي يرفض تأكيد التوصل لاتفاق مع سابيلا

رفض المتحدث باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدنان المعيبد تأكيد التوصل لاتفاق نهائي بشأن التعاقد مع المدرب الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا لقيادة المنتخب الأول.

وقال المعيبد في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن اتحاد الكرة السعودي لا يستطيع الإعلان عن التعاقد رسميا بسبب عدم وصول رد رسمي من المدرب حتى الآن يفيد بموافقته على بنود التعاقد مع اتحاد الكرة ، علما بأن بنود العقد أرسلت له منذ فترة.

وأضاف المعيبد "وضعنا عدة سناريوهات محتملة في حالة عدم التوصل لاتفاق مع الأرجنتيني سابيلا وهي جاهزة لدينا لكننا ننتظر الرد الرسمي النهائي الذي لم يصل حتى الآن ونحن ندرك أن حركة التعاقدات مع المدربين غير مستقرة وتخضع للكثير من المفاجآت ولهذا السبب لن نعلن شيئا قبل إتمامه بشكل نهائي."

وكانت وسائل الإعلام السعودية نشرت خبر التعاقد مع سابيلا لقيادة المنتخب السعودي الأول بعد أن كشف موقع "فوتبول توتال" الأرجنتيني أن المفاوضات اقتربت من مرحلة الحسم وأن المدرب سيستلم مهامه لمدة ثلاث سنوات يقود خلالها الأخضر بتصفيات كأس آسيا 2019 والمؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

لكن المعيبد رأى أنه غير معني بالنفي أو الإثبات قائلا "نحن في مرحلة حساسة من المفاوضات ولا نملك التعليق لأن الأمر ليس بيد الاتحاد السعودي لكرة القدم الان وإذا ما وصلتنا موافقة نهائية ورسمية سنعلن ذلك بالتأكيد".

وأضاف "لقد وضعنا الكثير من الخطط البديلة فيما لو تعثرت المفاوضات ولدينا ملفات مدربين من قارات مختلفة جاهزة للتحرك".

وذكرت مصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن اتحاد الكرة سيوقع العقد مع سابيلا حال التوصل لاتفاق نهائي ، في العاصمة البريطانية لندن وتحديدا على هامش مباراة كأس السوبر السعودي التي تجمع بين الهلال والنصر على ملعب "لوفتس رود" في 12 أغسطس/ آب الجاري .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً