العدد 4715 - الثلثاء 04 أغسطس 2015م الموافق 19 شوال 1436هـ

علي شكر الله... رسمياً لسلة المحرق

 سجل نادي المحرق اللاعب الشاب علي شكر الله رسمياً في كشوفات الفريق الأول لكرة السلة في الاتحاد البحريني يوم أمس الثلثاء (4 أغسطس/ آب 2015)، وذلك بعد توصله إلى اتفاق نهائي مع اللاعب وتحصله على استغنائه ما مكنه من تسجيله في كشوفاته.

وتوصل المحرق إلى اتفاق طويل الأمد مع اللاعب شكر الله الذي يعتبر من أبرز اللاعبين المحليين في مركزي 4 و5 ليعوض بذلك النقص الذي يعانيه في هذا المركز.

وعلم "الوسط الرياضي" أن المحرق قد نجح في تسجيل اللاعب بكشوفاته رسميا حال فتح باب التسجيل للموسم الجديد في واحدة من أكبر المفاجآت وأهم صفقات الموسم إلى الآن.

وحاولنا التأكد من الطريقة التي حصل فيها اللاعب على استغنائه ليتمكن من التسجيل رسميا في كشوفات المحرق إن كان من خلال الاستغناء الدولي أو من خلال موافقة ناديه الحالة إلا أن محاولتنا لم تصل إلى نتيجة لعدم رد المعنيين على الاتصالات.

المؤكد أن شكر الله بات رسميا في صفوف المحرق في الموسم الجديد ليؤكد بذلك ما نشره "الوسط الرياضي" سابقا من أن اللاعب بات قريبا من الانتقال للمحرق.

وتعتبر هذه الصفقة بداية مبشرة وقوية لجهاز كرة السلة الجديد في نادي المحرق المكون من رئيس الجهاز عبدالرحمن جمعة ونائبه الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة.

الجدير بالذكر أن شكر الله ابتعد عن صفوف ناديه الأم الحالة في الموسمين الأخيرين ليلعب في الموسم الماضي في صفوف النصر الكويتي قبل أن ينتقل هذا الموسم لصفوف المحرق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً