العدد 4719 - السبت 08 أغسطس 2015م الموافق 23 شوال 1436هـ

«الأعلى للمرأة» يدرِّب منتسبات «أوال النسائية» على الإعلام الجديد

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

08 أغسطس 2015

نظم المجلس الأعلى للمرأة ورشة عمل تدريبية في مقر جمعية أوال النسائية في عراد تحت عنوان «الإعلام والإعلام الجديد... رؤية استراتيجية ونجاح» حضرها عدد من منتسبات الجمعية.

وأكدت اختصاصي أول إعلام اجتماعي في المجلس الأعلى للمرأة محمد عبدالله، الذي أدار الورشة، أهمية قنوات التواصل الاجتماعي مقارنة بالوسائل الإعلامية التقليدية، لتعزيز حضور الجمعيات النسائية على شبكات الإعلام الاجتماعي، وأهمية ذلك في إيصال أهداف وبرامج ونشاطات تلك الجمعيات لأوسع شريحة ممكنة في المجتمع وخاصة فئة الشباب.

كما شرح عبدالله كيفية بناء استراتيجية فعالة لإدارة ظهور الجمعيات النسائية على شبكات الإعلام الاجتماعي، من حيث بناء المحتوى وتحديد الجمهور المستهدف وأنسب قنوات الوصول إليه والتفاعل معه وإجراء عملية تقييم الأداء وقياس النتائج بهدف تطوير العمل.

وتضمنت الورشة تدريباً عملياً حول كيفية إنشاء حسابات في قنوات التواصل الاجتماعي، «تويتر»، و «انستغرام»، والتعريف بأهم الملاحظات والأدوات في النشر الأمثل بقنوات التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه الورشة في إطار برنامج التعاون بين المجلس الأعلى للمرأة والجمعيات واللجان النسائية والسعي نحو بناء قدرات الجمعيات النسائية وكوادرها، وذلك بهدف تمكين المرأة من أداء دورها في الحياة العامة وإدماج جهودها في برامج التنمية الشاملة مع مراعاة عدم التمييز ضدها.

العدد 4719 - السبت 08 أغسطس 2015م الموافق 23 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً