العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ

أهالي مجمع 479 بالشاخورة يشكون انقطاع الماء عن منازلهم

شكا عدد من أهالي مجمع 479 في قرية الشاخورة انقطاع الماء عن منازلهم نتيجة توقف خط الإمداد الرئيسي الحكومي على حد قولهم منذ 3 أيام ، مشيرين إلى أن البعض منهم قام بهجران منزله واللجوء لمنازل أقرباءه بسب استمرار هذه المشكلة على الرغم من تقديمهم بلاغات متعددة إلى طوارئ هيئة الكهرباء والماء ولكن دون جدوى.

ومن جهته قال أحد أهالي المنطقة، صادق القطان: "يعاني أهالي المجمع الكثير جراء انقطاع الماء عن المنازل وعلى الرغم من تقديم الأهالي بلاغات إلى طوارئ هيئة الكهرباء والماء بذلك إلا أن المشكلة ما زالت عالقة، وما زاد من تفاقمها تزامنها مع الارتفاع المطرد بدرجات الحرارة وحاجة الجميع الضرورية إلى الماء، حتى اضطر البعض منهم إلى شراء الماء من الصهاريج، أو الاستعاضة عن ذلك بهجران منازلهم واللجوء إلى أقاربهم في قرى ثانية لأجل قضاء حوائجهم ".

وأضاف: "حاول بعض الأهالي وما زالوا التواصل مع طوارئ الماء للوصول حول أسباب استمرار هذا الانقطاع على الرغم من قرب الخزان الرئيسي الواقع في قرية جنوسان، ولهذا نأمل من الجهات المختصة النظر في هذه المشكلة والعمل على إيجاد الحلول الجذرية لها حتى لا تتكرر في المستقبل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:12 م

      الحل..

      ان كان هناك مشكلة في كمية الماء المتواجده..
      1. تأكد من ان لا يوجد تسريبات..
      2. تأكد ان الخزان الرئيسي كافي لمستخدمي البيت.
      3. تركيب خزان اضافي سفلي.
      الانقطاعات وارده والاسباب كثيره..
      والله المستعان..

    • زائر 2 | 2:34 م

      انا ساكن بدون ماء

      انا ايضا ساكن في منزلي الجديد بمنطقة الزلاق مجمع 1056 بدون ماء والسبب تقول هيئة الكهرباء والماء ان اامنطقه لا توجد بها شبكة مياه وجاري يبعد عني 50 متر فقط وعنده ماء ويوميا اشحن الخزانات عن طريق احدى الشركات. بينما هناك مناطق يمدد لهم خطوط مؤقته بمئات الامتار

    • زائر 1 | 8:51 ص

      بل الله يعينكم

      ما ينعاش بلا ماي غربال كلشي يحتاج الماي وإذا عندكم جهال بعد هذي مشكلة

اقرأ ايضاً