العدد 4720 - الأحد 09 أغسطس 2015م الموافق 24 شوال 1436هـ

بارني يعانق الأطفال بأغنياته ورقصاته في صيف البحرين

عاد الديناصور البنفسجي المفضل لدى الأطفال "بارني" إلى مملكة البحرين، بعد أن زارها على مدى سنوات ماضية، وذلك ضمن مهرجان صيف البحرين السابع، حيث انطلقت مساء اليوم الاثنين ( 10 أغسطس/ آب 2015م) أولى عروض المسرح الفني الرائع "بارني حول العالم" في الصالة الثقافية، لتستمر العروض حتى تاريخ 15 من الشهر ذاته بنشر الفرح في مواعيد مختلفة تناسب الجميع، ويمكن شراء تذاكر العرض عبر محلات فيرجن ميغا ستور البحرين سيتي سنتر أو الموقع الإلكتروني للمحلات.

بارني وأصدقاؤه يلتقون الأطفال في البحرين أيام 11 – 13 أغسطس في المواعيد الآتية: 4:30 و 7:30 مساء، أما يوما 14 و15 أغسطس فيأتي في ثلاثة مواعيد هي: 11:00 صباحاً، 4:30 و 7:30 مساء.وانطلق بارني وأصدقاؤه اليوم في حفل بهيج ومميز، تخلله العديد من الأغنيات الممتعة وتأدية تشكيلة من الرقصات الخاصة بالأطفال، وسط حضور كبير من قبل الأطفال والنشء وذويهم.

وبالتفكير وحل الألغاز، بارني ورفاقه جاءوا برحلة شيقة تأخذ الأطفال إلى عدة بلدان، بينها فرنسا واليابان والهند والصين والمكسيك، ليتعرف الأطفال بصحبتهم على لغة وثقافة كل بلد.

وسيكون الجمهور على اطلاع بآخر مغامرات بارني الشيقة، والمليئة بالأغاني والرقص والمرح في تجربة لا تُنسى من خلال عروضه التي ستقام في الصالة الثقافية.

وتتيح عروض بارني التفاعليّة الفرصة لمشاركة جمهور الأطفال والعائلات في تجربة المسرح، حيث يحفّز بارني الأطفال لاستخدام خيالهم؛ ذلك لأن بارني يعرف أنه عندما يحين وقت المرح، لا شيء يضاهي قوة الخيال ومحبّة الأصدقاء.

يذكر أن مهرجان صيف البحرين يمتد حتى 31 أغسطس 2015، ويوفر العديد من الفعاليات والأنشطة من خلال حديقة نخول الواقعة بجانب مجمع سترة التجاري، وعروضه الفنية والموسيقية في الصالة الثقافية كعرض شارع السمسم، حفل تيتي روبن، وفرقة أوركسترا ريكنغ كرو.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً