العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ

شارخ الدوسري: جائزة «تكنولوجيا المعلومات» اعتراف دولي جديد بإنجازات رئيس الوزراء

أكد أن سموه قريب من احتياجات وتطلعات أبنائه المواطنين...

شارخ الدوسري
شارخ الدوسري

رفع رجل الأعمال شارخ سيف الدوسري أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمناسبة منح سموه جائزة «تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التنمية المستدامة» من قبل الاتحاد الدولي للاتصالات، وذلك تقديراً لدور سموه في دعم وتحقيق أهداف التنمية المستدامة على المستويين المحلي والدولي، وما حققته حكومة مملكة البحرين برئاسة سموه من تقدم هائل في تنمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأكد أن لحظة تسلم سموه هذه الجائزة الرفيعة بمقر الأمم المتحدة بنيويورك بتاريخ 26 سبتمبر/ أيلول المقبل، بالتزامن مع الذكرى الخمسين بعد المئة لتأسيس الاتحاد سيكون لحظة تاريخية لمملكة البحرين تعكس حضورها الفاعل والدائم على الصعيد الدولي بإنجازات لافتة ومكتسبات كبيرة بقيادة محترفة وواعية لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.

وقال الدوسري: «إن هذه الجائزة الدولية تأتي تقديراً لشخص صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلطان كقائد ملهم ومحنك قاد دفة التنمية بمهارة شديدة وقدرة فائقة ولدت إنجازات متتالية ومازالت تتوالد في ظل قيادته للحكومة».

وأضاف «هذه الجائزة اعتراف دولي كبير بسلامة نهج سموه في البناء والتنمية، وهو نهج لصيق بالمواطن وقريب من احتياجاته وتطلعاته ومحقق لآماله وقادر على توفير مستقبل زاهر لابنائه، وهي تأكيد على المكانة المتميزة التي حققتها ممكلة البحرين وأنها لم تأت من فراغ وإنما على أسس قوية ومعايير متينة ستظل باقية وستدفع مملكة البحرين خطوات للأمام باستمرار وعلى مر الأزمان».

وأوضح الدوسري أن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء جعل ممكلة البحرين اسماً دالاً على الإنجاز ومرادفاً للتطور والتنمية لما يوليه سموه من اهتمام بتحقيق التنمية في مفهومها الشامل وذلك انطلاقاً من رؤية حكيمة لسموه غايتها تحقيق كل ما يسهم في تحسين المستوى المعيشي للمواطنين وما يوفر لهم أسباب الرفاه والحياة الكريمة. وهذا التكريم يمثل اعترافاً دولياً مهما بالإنجازات المتميزة التي حققتها البحرين في مختلف مشروعات التنمية، ومما لاشك فيه أن هذه الجائزة تشكل إضافة نوعية إلى سجل سموه الحافل بالجوائز الدولية الرفيعة، وهذا ليس غريباً على شخص سموه لما يتمتع به من خبرة ثرية وحرص دائم على رفع مكانة البحرين عالياً.

العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً